آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


قيادة المنطقة الأولى تدعم مستشفى سيئون وتكرم الأطباء بحضرموت

الثلاثاء - 26 مايو 2015 - 07:40 م بتوقيت عدن

قيادة المنطقة الأولى تدعم مستشفى سيئون وتكرم الأطباء بحضرموت
قيادة المنطقة الأولى تدعم مستشفى سيئون وتكرم الأطباء بحضرموت.

سيئون((عدن الغد))محمد باحفين:

 

قام اللواء الركن/ عبدالرحمن عبدالله الحليلي قائد المنطقة العسكرية الأولى، الثلاثاء، بزيارة إلى مستشفى سيئون وتفقد الجنود المصابين الذين يتلقون العلاج الازم جراء الاستهداف المتكررة، من قبل عناصر القاعدة، وقرر دعم مستشفى سيئون بمبلغ مليون ريال ومشتقات نفطية، عرفان على ما يبذلونه من جهود جلية في مساعدة المرضى من المواطنين والجنود.

 

والتقى اللواء عبدالرحمن الحليلي ومدير الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد/ سعيد علي العامري ومدير عام فرع مكتب وزارة الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور/ هاني العمودي بإدارة مستشفى سيئون العام الممثلة في الدكتور/ عمر خالد بن مسفر ورؤساء الأقسام الطبية.

 

خلال اللقاء قال اللواء "الحليلي" انه سيوقف مع مستشفى سيئون حتى يتمكن من مواجهة العوائق والصعاب التي تعيق دربه لتقديم مزيداً من العطاء لجميع المرضى . وأضاف، ان هذا التكريم يأتي تكريماً للجهود التي يبذلها الأطباء لمعالجة قوات الأمن. مشيراً إلى ان الكوادر الطبية بالمستشفى تستحق كل التقدير والاحترام، وهذا التكريم يعتبر تكريماً لكل العاملين بالمستشفى لنجاحهم في اجراء عمليات جراحية خطيرة، معتبره فخر للبلاد.

 

ورحب مدير عام المستشفى "بن مسفر" بالقائد الحليلي وبدعمه المستمر للمستشفى وقال: ما قدمشناه من خدمات طبية هي جزء من واجبنا رغم قلة الامكانيات والتجهيزات الا اننا استطعنا اجراء عمليات جراحية خطيره وهذا بفضل الله عزوجل وثم بدعم واهتمام  كل المساندين للمستشفى.

 

وفي كلمة خاصة عن الأطباء المكرمين -الذين اجروا عملية جراحية صعبة لأحد الجنود وقد تماثل للشفاء- قال الدكتور/ فيصل حسين باوزير "ان هذا التكريم يعتبر حافز لكل الاطباء على ما يقدموه. مشيراً إلى أننا في إدارة المستشفى والطاقم الطبي نسعى جاهدين لتوفير خدمات خصوصاً التي تتطلب تدخل سريع وطارئ.

 

واضاف، ان مستشفى سيئون العام اصبح لا يقل اهمية عن المستشفيات المركزية بما يقدمه رغم قل الامكانيات في ظل الاوضاع الراهنة. وتابع بتعاون ودعم الجميع من سلطة محلية وقيادة المنطقة وأمن حضرموت سنقدم خدمات أفضل.

 

وفي اختتام الزيارة قام اللواء عبدالرحمن الحليلي والعميد سعيد العامري بتقديم درع شكر وتقدير للجهود المبذولة من قبل إدارة مستشفى سيئون العام وجميع كادره الطبي والإداري وذلك من خلال تقديم خدماتهم الطبية المتميزة للمواطنين والوحدات العسكرية للمنطقة الأولى. وأيضا قام اللواء والعميد بتكريم الطاقم الطبي المشارك في العملية الجراحية الخطيرة لأحد جنود المنطقة وهم: الدكتور فيصل حسين باوزير والدكتور أحمد الطبيل والدكتور حسين عباس العيدروس والدكتور أحمد بافليع.