آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار عدن


مقتل 12 من ميليشيات الحوثي وصالح واستشهد مقاوم في معارك شمال عدن

الإثنين - 25 مايو 2015 - 10:44 م بتوقيت عدن

مقتل 12 من ميليشيات الحوثي وصالح واستشهد مقاوم في معارك شمال عدن
الشيهد غسان الجحافي الذي استشهد في جبهة جعولة شمال دارسعد في عدن اليوم ـ عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص :

 

قتل ما لا يقل عن 12 من ميليشيات جماعة الحوثي الذراع الإيراني في اليمن وجرحى آخرين في المعارك التي دارت ،الاثنين، بين تلك الميليشيات والمقاومة الجنوبية شمال مدينة عدن.

 

وقال مصدر في المقاومة لـ"عدن الغد" أن معارك عنيفة دارت رحاها في منطقة جعولة شمال مديرية دارسعد عقب محاولة عناصر من ميليشيات الحوثي وصالح التسلل والتقدم صوب المديرية، وأن المقاومة الجنوبية تصدت لتلك القوة وقتلت ما لا يقل عن 12 عنصر من تلك الميليشيات وتدمير دبابة وطقمين وإحراقهم بالكامل.

 

ووصف المصدر بجبهة جعولة المواجهات بالشرسة وتكبيد قوات العدو خسائر في الأرواح والمعدات.

 

وأضاف المصدر أن أحد أبطال المقاومة ويدعى غسان علي حسين سرور الجحافي استشهد وجرحى أثنين آخرين في المعارك التي دارت بين الجانبين حيث سقط الشهيد والجرحى برصاص قناص غادر.

 

وقال المصدر أن الشهيد ورفاقه المقاومين تمكنوا بكل شجاعة وصمود أسطوري على صد تقدم ميليشيات الحوثي وإحراق طقمين ودبابة كانت تقصف الأحياء السكنية ، حيث قامت المقاومة بتضييق الخناق على فلول الحوثي حتى استشهد في أخر لحظة.

 

وتم تشييع جثمان الشهيد إلى مقبرة ابو حربه بالعاصمة عدن ،الشهيد غسان السروري من أبناء قرية تقمر بمنطقة العزلة مديرية جحاف بمحافظة الضالع له دور نضالي كبير في مسيرة ثورة الجنوب التحررية منذ انطلاقها وحتى استشهاده ظهر الاثنين.

 

من : عبدالرحمن النقيب