آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:31م

وفيات


مؤسسة الشباب الديمقراطي تنعي رئيسها الدويل

الإثنين - 25 مايو 2015 - 03:48 م بتوقيت عدن

مؤسسة الشباب الديمقراطي تنعي رئيسها الدويل

مؤسسة الشباب الديمقراطي تصدر بيان تنعي فقيدها  الاستاذ سعيد الدويل رئيس المؤسسة
 

أصدرت مؤسسة الشباب الديمقراطي ، بياناً تنعى فيه رحيل رئيسها الأستاذ سعيد محمد الدويل - الذي استشهد  في جبهات المقاومة بمحافظة شبوة أثناء واجب الدافع عن الأرض والعرض والدين، ضد الغزو القديم المتجدد تحالف الشر الحوثيين وجيش المخلوع صالح .

 

وقالت المؤسسة في بيانها :  بأن الفقيد  قد كرس كل وقته لخدمة قضيته ولم يتواني  في الدفاع عنها  فقد كان في مقدمة الصفوف وقائد ميداني ضد الغازي المعتدي المحتل .

 

 وتابع البيان : أننا وبهذا المصاب الجلل اذا نعزي أنفسنا اولا وذوي الفقيد وأصدقائه فإننا نحمل مليشيات الحوثي الغازية مسؤولية قتله ونؤكد ان دم الشهيد وكل الشهدا في ميادين الشرف والبطولة لن تذهب هدرا.

، وقد تلقى الموقع نسخة من البيان و للأهمية ننشر لكم نسخة منه 

بسم الله الرحمن الرحيم

«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»

بالغ الحزن والأسئ تلقينا بأسف شديد والم كبير نبأ استشهاد قائدنا ورئيس مؤسستنا الاخ سعيد محمد الدويل، فقد طالت يد الغدر والخيانه وهو مرابط في ميادين الشرف والبطولة مدافعا عن ارضه في محافظة شبوه من الاحتلال الحوثي والغاشم. بفقدان العزيز لدينا فقد خسرنا وخسرت حضرموت احد اهم كوادرها الشبابيه فقد كان نموذج للشجاعة والاقدام، كان الفقيد محبا للحريه ومدافعا عن حقوق الانسان ينشد السلام ويسعي له.

 فقد كان احد مؤسسي موسسه الشباب الديمقراطي عام ٢٠٠٨ وعين رئيسا لها عام ٢٠١٠.

 ترك الفقد بصمات لا يمكن لقوي الرجعيه مسحها ولن يسهل نسيناها من قبل شباب حضرموت والجنوب،  فالفقد كرس كل وقته لخدمه قضيته ولم يتواني في الدافع عنها فقد كان في مقدم الصفوف وقائدا ميدانيا ضل الغازي المعتدي المحتل.

 وأننا وبهذا المصاب الجلل اذا نعزي أنفسنا اولا وذوي الفقيد وأصدقائه ، وإننا في هذا السياق نحمل مليشيات الحوثي الغازية مسوليه قتله ونؤكد ان دم الشهيد وكل الشهدا في ميادين الشرف والبطولة لن تذهب هداراء.

 

رحم الله فقيدنا راجين من العلي القدير ان يسكن الفقيد فسيح جناتة وان يتقبلة شهيدا وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .ا