آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


عشر ناقلات محملة بالوقود في طريقها إلى حضرموت الوادي والصحراء

الإثنين - 25 مايو 2015 - 03:39 م بتوقيت عدن

عشر ناقلات محملة بالوقود في طريقها إلى حضرموت الوادي والصحراء

سيئون (عدن الغد) خاص :

وفرت الهيئة الشعبية لأبناء وادي وصحراء حضرموت وبالتنسيق مع شركة النفط ووكيل شؤون مديريات الوادي والصحراء عشر ناقلات وقود في طريقها إلى وادي وصحراء حضرموت قادمه من مصفاة مأرب، التي من المتوقع ان تصل إلى محطات التموين اليوم الاثنين 25مايو.

وقال في تصريح خاص رئيس الهيئة الشعبية الأستاذ/ نصيب أحمد العامري "ان الناقلات العشر ستصل إلى محطات التموين حسب ما خطط له غداً الأثنين في قرابة الساعة الحادي عشر ظهرا والتوزيع سيكون بالتنسيق مع شركة النفط".

وأضاف (العامري)، ان الوقود سيكون بنفس السعر الحكومي "المتعارف عليه" لكل من مادة الديزل والبترول.
وتابع، هناك عشر ناقلات اخرى ستتوجه صوب مصفاة مأرب غداً الاثنين للتعبئة. وواصل ان هذه الخطوة ستحد من ازدياد حدة أزمة المشتقات النفطية في المحافظة.

ومن جهة أخرى قال: (العامري) ان الهيئة الشعبية ستعقد اجتماع طارئ مع مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بوادي وصحراء حضرموت الأخ/ كرامة رجب بارفيد لمناقشة انباء رفع سعر الغاز الطبيعي ووضع حلول للحيلولة دون رفع السعر على مستوى مديريات الوادي والصحراء.

الجدير بالإشارة ان الهيئة الشعبية تأسست في هذا الشهر بتاريخ 10مايو2015م لتكون بمثابة مرجع للمواطنين عامه وأبناء سيئون خاصة ولم شملهم (دون تفرقة) وللضغط الشعبي على المسئولين لتحقيق مطالبهم ووضع حلول خصوصاً في مجال الخدمات والأمن. وتحضى الهيئة الشعبية بتأييد جميع مكونات وفئات وشرائح المجتمع وتهدف إلى توفير الاحتياجات الاساسية له والحفاظ على أمنة واستقراره.

 

من : محمد باحفين