آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:21ص

مجتمع مدني


مؤسسة مبادرة الشباب توقع اتفاقية رعاية مبادرة دلني على السوق بحضرموت

الجمعة - 22 مايو 2015 - 10:42 م بتوقيت عدن

مؤسسة مبادرة الشباب توقع اتفاقية رعاية مبادرة دلني على السوق بحضرموت
مؤسسة مبادرة الشباب توقع اتفاقية رعاية مبادرة دلني على السوق بحضرموت

المكلا ((عدن الغد)) عمر باحفي:

قامت مؤسسة مبادرة الشباب ، المتمثلة بمديرها التنفيذي المهندس / نبهان عبدالله بن نبهان بالتوقيع على اتفاقية رعاية مبادرة دلني على السوق الذي ينفذه فريق برنامج التمكين الشبابي ، وذلك مع المهندس / هادي باجبير مدير برنامج التمكين الشبابي.

ويعد برنامج التمكين من البرامج المتخصصة في تمكين الشباب اقتصاديا ومهنيا ومعرفيا ،وتهدف هذه المبادرة الى تمكين الوافدين من مناطق الصراع في ابراز قدراتهم وكفاءاتهم والاستفادة منها  من خلال تشبيكهم مع اصحاب المهن والمؤسسات والمراكز  في محافظة حضرموت.

و صرح المدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب  عقب توقيعه اتفاقيه رعايه مبادرة دلني على السوق و اللتي ينفذها برنامج التمكين الشبابي بان مؤسسة مبادرة الشباب تسعى للاسهام في مجال التمكين الشبابي مما يسهم في تخفيف نسب البطاله و استغلال القدرات الشبابيه بما في دورة يساعد على تحريك عجلة التنمية في البلد و ان المؤسسة ترحب بكل الافكار و المبادرات الابداعيه التي تأتي من الشباب لحل ازمات المجتمع و تطوير الشباب.

و ابدى اعجابه بالجهود الذي يقوم به فريق برنامج التمكين الشبابي و على رأسهم المهندس هادي باجبير مدير البرنامج للجهود المبذوله و الافكار المرتبه و كذا حث فريق العمل المتجانس على بذل المزيد من الجهود نحو تطوير الشباب و ان المؤسسة ستستمر في دعم هذي الجهود فيما يتوافق مع اهدافها و رؤيتها في تطوير الشباب .