آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

مجتمع مدني


اختتام فعاليات الدورة التدريبية في لعبة التايكواندو بروضة شبوة

الجمعة - 22 مايو 2015 - 10:36 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات الدورة التدريبية في لعبة التايكواندو بروضة شبوة
اختتام فعاليات الدورة التدريبية في لعبة التايكواندو بروضة شبوة

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

أختتمت صباح الخميس بقاعة جمعية الصناعات النسيجية بمدينة الروضة بمحافظة شبوة فعاليات الدورة التدريبية الأولى لمدربي لعبة التايكواندو والتي شارك فيها 30 متدربا من مدينة الروضة وأستمرت 30يوما وقد تلقى المشاركون في هذه الدورة المكثفة عدد من المحاضرات المتعلقة بمجال التأهيل والتدريب القيادي في لعبة الدفاع عن النفس.


وفي حفل الختام تحدث الأخ عبدالكريم علي القباص مدير جمعية الصناعات النسيجية بالروضه قائلا بأن الدورة كانت متميزة و هي لأول مرة تقام في المديرية وأشاد القباص بالجهود التي بذلت من قبل إدارة نادي النصرالرياضي بقيادة خالدعمرزعبل رئيس النادي ومدرب الدورة الكابتن عبدالسلام سعيدمسرور لأخراج الدورة إلى النور والذي نتمنى أن تعود بالنفع والفائدة على المشاركين .


فيما اشار الاخ خالدعمرزعبل رئيس نادي النصر الرياضي إلى الأستفادة التي خرج بها المشاركون من خلال المحاضرات التي تلقاها المشاركين طيلة ثلاثون اليوم السابقة و التي سيكون لها الأثر الكبير في أنجاح المتدربون في مهامهم المستقبلية وكذا معرفتهم بأهمية هذه الدورة والتي تهدف في المقام الأول إلى الدفاع عن النفس .


وعبر زعبل خلال كلمته عن شكره لجمعية الصناعات النسيجية بالروضه على أسهامها ودعمها في أنجاح هذه الدورة التي تقام لأول مرة في تاريخ المديرية و المحافظة كما توجه بجزيل الشكر للمدرب عبدالسلام سعيد مسرور على الجهود الكبيرة التي بذلها في أنجاح الدورة .

والقى مدرب الدورة الكابتن عبدالسلام سعيد صالح مسرور عضوفرع أتحاد التايكواندو بمحافظة عدن اشاد فيها بانضباط المشاركين و تفاعلهم في الدورة الأولى من نوعها متمنيا أن يطبق المشاركون ما تلقوه خلال الدورة على الواقع مؤكد أن تطوير لعبة التايكواندو مسؤولية الجميع وتتطلب الذكاء عند النزال والسرعة البديهية واللياقة البدنية والروح الرياضية .


وتخلل الحفل تقديم بعض العروض الرائعة في لعبة التايكواندو و التي نالت أستحسان جميع الحاضرين و القى الشاعر أنورعبدالكريم بلكسر قصيدة شعرية أبتهاجآ بهذه المناسبة .


بعد ذلك قام الأخوة عبدالكريم علي القباص مدير جمعية الصناعات وخالد عمر زعبل رئيس نادي نصر الروضة والمهندس فهمي أحمد العوش والأعلاميين عادل علي القباص و عبدالسلام صالح بن سماء وعددا من الشخصيات الأجتماعية والرياضية بمديرية الروضة بتكريم العشره المبرزين في الدورة بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية وهم يوسف عبدالخالق زعبل
وعاصم ناصر مسرور 
و محمد عبدالعزيز بلكسر 
و عبدالناصر عبدالله القباص 
و عبدالكريم صالح مسرور 
و أنور عبدالكريم بلكسر وعبدالرحمن حامد العوش 
و ماجدعبدالصمدلصور 
و عبدالرحمن سعيد محضار ومحمدأحمديسلم زعبل و تم تكريم بقية المشاركون بالشهادات و الجوائز التشجيعية .
ثم تم تكريم المساهمين والداعمين في أنجاح الدورة التدريبية وهم جمعية الصناعات النسيجية ومحلات الوفاء للكهربائيات ومحلات أبوعمر للجوالات .
من ناحيتها في لفته طيبه قامت جمعية الصناعات النسيجية بتكريم مدرب الدورة الكابتن عبدالسلام سعيد مسرور و رئيس نادي نصر الروضة خالد عمر زعبل .

الجدير بالذكر أن الكابتن عبدالسلام سعيد صالح مسرور عضوا في فرع أتحاد التايكواندو بمحافظة عدن و شارك في الدورة الدولية المتقدمة للمدربين تحت أشراف المدرب الكوري الدولي مستركيم بالعاصمة صنعاء وحاصل على حزام أثنين دان .