آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

مجتمع مدني


تدشين الدورة الصيفية العلمية الثامنة بمركز النور بلجرات دوعن

الجمعة - 22 مايو 2015 - 05:15 م بتوقيت عدن

تدشين الدورة الصيفية العلمية  الثامنة بمركز النور بلجرات دوعن
تدشين الدورة الصيفية العلمية الثامنة بمركز النور بلجرات دوعن

دوعن ((عدن الغد)) يوسف باسنبل:

حضر صباح الخميس الأخ / سالم عبدالله باحميد مدير عام مديرية دوعن وصالح عبدالقادر العمودي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن وصلاح عمر باطويحنة مدير جمعية الحكمة اليمانية الخيرية مكتب دوعن حفل تدشين الدورة العلمية الثامنة التي يقيمها مركز النور الدعوي بلجرات برعاية جمعية الحكمة مكتب دوعن وتستمر حتى 16 يونيو القادم .

وفي حفل التدشين أعطى مدير الدورة الأخ / إبراهيم عمر مدي نبذة عن الدورة التي تضم 8 مستويات علمية تضم طلاب جميع الدراسية من مختلف قرى منطقة لجرات وتهدف إلى استغلال الإجازة الصيفية للطلاب من خلال تدريسهم مواد شرعية واللغة العربية والإنجليزية والرياضيات مقدما شكره لمدير عام المديرية ولمدير التربية على تفاعلهم وللشيخ علي بن سن بابطين على تمويله  لهذا المشروع .

بينما أضاف رئيس قسم الإدارة التعليمية بجمعية الحكمة اليمانية مكتب دوعن الأخ / فؤاد عمر فرحان أن هذه الدورة تأتي ضمن 14 دورة ومركز صيفي للأولاد والبنات ينفذها المكتب هذا العام في بعض مناطق دوعن مبدئا إعجابه بحضور مسئولي المديرية في دلالة على الاهتمام بالتعليم .

وكيل مركز النور الأخ  / أحمد عبدالله بابطين أشار إلى إدارة المركز وراعي الدورة العلمية الشيخ علي حسن بابطين يثمنون حضور المسئولين لحفل التدشين الذي يأتي في ظل الأوضاع والظروف الحالية .

وأعتبر مدير تربية دوعن الأخ / صالح عبدالقادر العمودي أن إقامة دورة صيفية علمية في هذا التوقيت شيء طيب والشيء الأجمل أن يكون معلمي وطاقم الدورة من أبناء منطقة لجرات وكوادرها مؤكدا استعدادهم في مكتب التربية على تقديم أي مساعدات ممكنة وتذليل أي مصاعب .