آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:26م

مجتمع مدني


مكتب شبكة النماء بوادي حضرموت يستضيف المستشار الخضر بن حليس في دورة تدريبية

الخميس - 21 مايو 2015 - 06:38 م بتوقيت عدن

مكتب شبكة النماء بوادي حضرموت يستضيف المستشار الخضر بن حليس في دورة تدريبية
صورة من الدورة التدريبية.

وادي حضرموت ((عدن الغد)) سالم رمضان:

أقام مكتب شبكة نماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت صباح الخميس الموافق 21 مايو 2015م بقاعة معهد التفوق للتدريب والتأهيل بالتنسيق مع وكالة الشرق الأوسط للتدريب  دورة تدريبية في مؤسسية العمل الخيري بحضور ممثلين عن إدارات  الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمدينة تريم .

وتحدث مقدم الدورة التدريبية مستشار التدريب والتنمية الخضر سالم محمد حليس  عن أسس ومعايير العمل المؤسسي الخيري كما أوضح أهمية التأكد من جودة الأداء الداخلي للجمعيات والمؤسسات وفق معايير الأداء المؤسسي السليم والمتمثلة في المبادئ والقيم والاستراتيجية والخطط والبرامج والهيكلة التنظيمية وانظمة العمل واللوائح الداخلية واساليب القيادة والإدارة .

من جانبه أشاد المستشار الخضر بن حليس بالكيانات التي تضم عدد من المؤسسات والجمعيات مثل شبكة النماء الاهلية ولجان الإغاثة الإنسانية بحضرموت .

وفي ختام الدورة التدريبية ألقى رئيس شبكة النماء بوادي حضرموت كلمة عبر من خلالها عن شكره وتقدير للمدرب وكذلك تقدم بالشكر للجمعيات والمؤسسات الخيرية التي شاركت في الدورة ، كما أوضح خلال كلمته أهمية مثل هذه الدورات لتعزيز وتطوير العمل المؤسسي في الجمعيات والمؤسسات الخيرية .