آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-03:12ص

أخبار وتقارير


الجوازات السعودية تصحح وضع أكثر من 11 الف يمني

الخميس - 21 مايو 2015 - 06:02 م بتوقيت عدن

الجوازات السعودية تصحح وضع أكثر من 11 الف يمني

الرياض ((عدن الغد)) واس:

أوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن عدد المستفيدين من الأشقاء اليمنيين التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة في جميع مراكز التصحيح بجوازات المملكة منذُ بداية فترة التصحيح وحتى يوم الثلاثاء بلغ (11455) مستفيدا .

وأكد اللواء اليحيى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله- يؤكد في توجيهاته على تقديم أفضل الخدمات للأشقاء اليمنيين أثناء فترة تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة .

وكان مدير عام الجوازات قد قام بجولة تفقدية لجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم , واطلع على سير العمل و ما تقوم به الجوازات أثناء إنهاء إجراءات المسافرين , وتجول في الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز وصالة المرحلين وعلى التجهيزات التي تم توفيرها لخدمة المستفيدين .

وتفقد اللواء اليحيى مركز الخدمات العامة بالشميسي بمنطقة مكة المكرمة وما تقوم به الجوازات من أجل خدمة الأشقاء اليمنيين .

وفي نهاية الجولة حث اللواء اليحيى منسوبي الجوازات العاملين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي ومركز الخدمات العامة بالشميسي على سرعة إنجاز الأعمال الموكلة لهم ومضاعفة الجهد لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.