آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


مدير كهرباء عدن يعلن تعليق عمله عقب تلقيه تهديدات

الأربعاء - 20 مايو 2015 - 11:50 ص بتوقيت عدن

مدير كهرباء عدن يعلن تعليق عمله عقب تلقيه تهديدات
مدير كهرباء عدن خلال لقاء صحفي قبل سنوات مع الزميل اشرف خليفة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أعلن مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمدينة عدن المهندس خليل عبدالملك تعليق عمله كمدير عام للمؤسسة بمدينة عدن عقب قيام مسلحين باقتحام منزله فجر يوم الاربعاء وتوجيه تهديدات له ولاسرته.

وقال "عبدالملك" في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان مجموعة مسلحة قالت أنها تتبع المقاومة اقتحمت منزله فجر الاربعاء وقامت بتهديده واتهمته بأنه يتبع "الحوثيين " بسبب انقطاع الكهرباء عن مساكن بعضها.

وأكد "عبدالملك" انه سعى ومنذ بدء الحرب لأجل عدم انقطاع الكهرباء عن مدينة عدن رغم انقطاع التيار الكهربائي عن جميع المدن اليمنية وكانت عدن المدينة الوحيدة التي تصل إليها امدادات التيار الكهربائي .

وأضاف بالقول في تصريحه :" كنت املك قدرة مغادرة عدن مثلما فعل الكثير من المسئولين ولكن واجبي الاخلاقي والانساني منعني عن ذلك ، لقد شاهدنا الكثير من المؤسسات تنهب عقب فرار مسئوليها وهذا مالم يحدث في قطاع الكهرباء حيث ظلننا صامدين في مواقعنا وظلننا نعمل رغم عدم وجود أي اعتمادات للمؤسسة خلال شهرين .

وقال  "عبدالملك" ان من هاجموه وانتقدوه نسوا ان عدن فقدت الغالبية العظمى من طاقتها الكهربائية التي كانت قبل الحرب موجودة وبينها الطاقة المشتراه والمحطات الأخرى المتوقفة .

وأضاف بالقول :" يشهد الله انني وطوال شهرين لم اكن انم إلا بعد الساعة الرابعة من فجر كل يوم وكل ذلك على حساب اسرتي وصحتي .