آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:21م

أخبار وتقارير


قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن : أقول لمن يتكلمون عن الوحدة لقد طعنتوها في 94 وهاأنتم اليوم تكررونها وتتكلمون باسمها

الأربعاء - 20 مايو 2015 - 09:26 ص بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن : أقول لمن يتكلمون عن الوحدة لقد طعنتوها في 94 وهاأنتم اليوم تكررونها وتتكلمون باسمها
اللواء سيف الضالعي قائد المنطقة الجنوبية الرابعة بعدن - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجه اللواء سيف الضالعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن خلال حيث صحفي لوسائل الإعلام الشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعباً وارضاً وإلى كافة دول التحالف التي تقف إلى جانب إخوانهم في مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المعتدى عليها .

 

وقال الضالعي الذي تم تعيينه بديلاً للواء علي ناصر هادي الذي استشهد على يد قناصة مواليين للرئيس المخلوع ومليشيات الحوثيين بالقول :"نحن لم نعتدي على احد نحن ندافع عن اهلنا ندفع عن أرضنا ندافع عن كرامتنا، كما نقول لمن يتكلمون اليوم عن الوحدة اقول لهم قد طعنتم الوحدة في 94م وهاأنتم اليوم تكررونها وتتكلموا باسم الوحدة .. من هي هذه الوحدة؟؟ الوحدة التي أتينا لها بالسلم! أتينا وسلمنا سلطة وشعب وثروة ولكن لن يكتفوا بهذا بل يريدوا أن يعيدونا عبيد".

 

وأضاف قائلاً :"اقول لهتلر القرن 21 (علي عبدالله صالح) ونازيته أن الجنوب وأن محافظة عدن ستقاوم وستدافع عن كرامتها .. وأن اليوم اصبح العالم كله يقف إلى جانب أبناء عدن الذين يدافعون عن كرامتهم وعن أهلهم والذين يدافعون عن كيانهم .. علي صالح ونازيته نقول لهم كفى كفى كفى كذب على الشعب اليمني لقد ضاق من هذا الكذب على حساب الوحدة وعلى حساب مستقبل شبابه وأمته".

 

ووجه الضالعي رسالة إلى الرئيس المخلوع وكل من يسانده في الحرب على الجنوب بالقول :"نحن هنا سندافع عن أهلنا وسندافع عن كرامتنا نحن لم نعتدي على أي قرية من القرى الشمالية نحن مدافعين عن أهلنا نحن ندافع عن بيوتنا وعن عرضنا".

 

وتساءل الضالعي عن وجهة نظر العالم إلى المخلوع (صالح) وأعوانه الذي لا يهمه سوى نفسه وكرسي الحكم بالقول :"ماذا يقول العالم لهتلر (صالح) هذا الانسان المتغطرس الذي لا يهمه إلا الحكم .. لا يهمه شعب لا يهمه الشعب اليمني يموت لا يهمه الشباب كل يوم يدفنون لا يهمه الناس تموت من الجوع ما يهمه فقط كيف يغتصب الثروة وكيف ينتزع حق الإنسان ليكدسها في بنوك العالم له ولأسرته ولأولاده والشعب اليمني يتمنى الوجبة الواحدة التي يعيش فيها ويعتق فيها بطنه".

 

وأشار في حديثه إلى أبناء الشمال قائلاً :"ليعلم كل إخواننا في المحافظات الشمالية نحن مدافعين عن أهلنا عن ناسنا لم نعتدي على احد ولكننا معتدى علينا نريد منهم أن كانوا وطنيين صحيح إذا كانوا وحدويين صحيح أن يواجهوا علي صالح وجحافله وأزلامه ونازيته".

 

ووجه اللواء سيف الضالعي شكره لكل الدول التي ساهمت في إعانة مدينة عدن وباقي مدن الجنوب وداعياً اياهم إلى دعم المقاومة أينما وجدت :"نشكر كل من يقف إلى جانب إخواننا وإلى جانب أبنائنا في كافة المحافظات الجنوبية، كما ادعوا إخواننا في دول الحزم إلى دعم المقاومين أينما وجدوا".