آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:31ص

أخبار وتقارير


قال أن نقيل ثره هو سبب البلاء..الناطق الرسمي للمقاومة بالمنطقة الوسطى بأبين: الحوثيون لاعهد لهم ولاذمة..

الخميس - 14 مايو 2015 - 09:45 م بتوقيت عدن

قال أن نقيل ثره هو سبب البلاء..الناطق الرسمي للمقاومة بالمنطقة الوسطى بأبين: الحوثيون لاعهد لهم ولاذمة..

لودر ((عدن الغد)) خاص:

قال الناطق الرسمي للمجلس العسكري والمقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى بمحافظة ابين الاستاذ/ منصور سالم العلهي أن الحوثيين لاعهد لهم ولاذمة وأنه معروف عنهم نقضهم للعهود والمواثيق منذ القِدم ويجب ان يعاملهم التحالف بذات الطريقة والاسلوب..

 

وقال العلهي ان الحوثيين نقضوا الهدنة التي أُبرمت مع قوات التحالف العربي بقيادة العربية السعودية وخرقوها بقصفهم لجبهة عكد الواقعة شرقي مدينة العين بمديرية لودر براجمات صواريخ في تحدٍ صارخ لهذه الهدنة وعدم إلتزامهم بأي شيء في ظل إلتزام المقاومة الجنوبية بجبهة عكد بالهدنة إحتراما لمقام السعودية ودول التحالف..

 

وأضاف العلهي أن المقاومة الجنوبية بلودر أنسحبت من مواقعها حفاظا على ارواح المواطنين العالقين وكذلك المباني السكنية التي شرع الحوثي بتفجيرها ومن بينها منازل قادة اللجان والمقاومة ورجل الدين السلفي الشيخ توفيق البلالي بطريقة عدائية وهمجية تدل على حقد مليشيا الحوثي وصالح،مشيرا إلى جبهتي عكد والمنياسة لاتزال ترابط في مواقعها لصد أي تقدم للحوثيين وصالح..

 

وناشد العلهي دول التحالف بتكرار قصفها لنقيل (ثره) الذي قال عنه أنه السبب الرئيس في إمداد الحوثيين بالعتاد والافراد في لودر وأبين وعدن،مؤكدا قدرة المقاومة على التعامل مع الجماعات المتواجده بلودر في حال تم تدمير نقيل ثرة كليا وقطع الإمداد عن هؤلاء..

 

وعلى صعيد متصل ناشد مواطنون بمديرية لودر ومناطقها قوات التحالف ولجان إغاثة النازحين بمد يد العون للأسر التي نزحت عن مساكنها بسبب القصف الهمجي وباتت دون مأوى او ملاذ،وباتت تمر بظروف معيشية صعبة للغاية ولاتحتمل في ظل إنعدام كافة وسائل الحياة..