آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:55م

مجتمع مدني


مكتب الشؤون الاجتماعية بالجوف يختتم اعمال الفرق المتنقلة للدعم النفسي

الثلاثاء - 05 مايو 2015 - 01:44 م بتوقيت عدن

مكتب الشؤون الاجتماعية بالجوف يختتم اعمال الفرق المتنقلة للدعم النفسي

الجوف ((عدن الغد)) خاص:

اختتم يوم الثلاثاء بمحافظة الجوف اعمال الفرق المتنقلة للدعم النفسي وحماية الاطفال في الطواري والذي ينفذه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالجوف وبدعم من منظمة اليونيسيف .

 

وفي هذا الاطار اكد الاستاذ فيصل حسين العكه نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالجوف ان الفرق المتنقلة قد قامت باستهداف القرى والعزل ومخيمات النازحين المستهدفين وشريحه الاطفال من النازحين والمضيف من الذكور والاناث وقد تم استخدام اثنا النزول العديد من الأنشطة والالعاب التي قدمتها الفرق اثنا النزول الميداني في المديريات المستهدفة وهي الحزم والمتون والخلق .

 

واستغرق العمل في هذا المشروع حوالي ثمانية واربعون يوما عمل في الميدان قدمت الفرق المتنقلة المهمة علي اكمل وجه وقد نجحت الفرق في اداء عملها ومهامها بالشكل المطلوب موكدين ان هناك متغيرات قد احدثتها الفرق في فيه الاطفال وان هناك مطالب من عده جهات من مديريات باستهدافها في المرحلة القادمة من المشروع .

 

وثمن الاخ فيصل العكه جهود الاخ عادل دبوان مدير عام الدفاع الاجتماعي بالوزارة الذي قدم وساهم في انجاح العمل بالشكل المطلوب وعلى اكمل وجه وكذلك الجهات الداعمة للمشروع وهي منظمة اليونيسيف ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مطالبا بتقديم المزيد .

 

*من فيصل الاسود