آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:27م

أخبار عدن


مدرسة المحمدي بعدن تحتفي بتخرج الدفعة الـ 15 من حفظة القرأن الكريم

الثلاثاء - 14 أغسطس 2012 - 12:13 ص بتوقيت عدن

مدرسة المحمدي  بعدن تحتفي بتخرج الدفعة الـ 15 من حفظة القرأن الكريم
صورة من الحفل الذي اقيم الاثنين

عدن (( عدن الغد )) خاص:

احتفل الاثنين بمدرسة المحمدي لتعليم القران الكريم بعدن بتخرج الدفعة السابعة من حفظة كتاب الله وختام المسابقة الرمضانية الرابعة عشرة بمشاركة 130 حافظ وحافظة من 15 مسجدا من مديريتي صيره والمعلا والتي استمرت من الخامس وحتى الخامس والعشرين من رمضان تحت رعاية جمعية الإشفاق التنموية الاجتماعية الخيرية..

 

وفي الحفل أشاد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن فؤاد الريهي بدور المدرسة في تعليم النشء القران الكريم والتحلي بأخلاقه وأثره على الأسرة والمجتمع والتحلي بالأخلاق الفاضلة التي يحملونها الحفاظ مما يؤثر ايجابيا على حياة المجتمع ..داعيا الشباب إلى التحلي بخلاق رسول الله في نشر المحبة والسلام ونبذ الكراهية وان يكون المسجد هو حلقة وصل بين الشاب والأسرة وتوسع نشاطه لمراقبة الجوانب السلوكية والأخلاقية وتوجيه الشباب للأعمال التي تفيد المجتمع.

 

من جانبه استعرض مدير المدرسة الشيخ محمد يوسف علي نشاط المدرسة منذ تأسيسها عام 1992 ودورها في تعليم القران الكريم وإقامة المسابقات الدينية والثقافية مشيرا بأنه  قد تخرج منذ تأسيسها 30 حافظا لكتاب الله.

 

بعد ذلك قام عضو مجلس النواب سهيل محمد عبد الرزاق ومدير مكتب الأوقاف وعدد من أئمة المساجد والراعين للمسابقة بتوزيع الهدايا والجواز لأوائل المتسابقين.

 

 

*من /حسن قاسم