آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-04:13م

أخبار المحافظات


المقاومة الجنوبية تخرج دفعة خامسة إلى جبهات القتال (مصور)

الخميس - 30 أبريل 2015 - 06:50 م بتوقيت عدن

المقاومة الجنوبية تخرج دفعة خامسة إلى جبهات القتال (مصور)
الدفعة الخامسة التي تخرجت من معسكر المقاومة الجنوبية اليوم الخميس ـ عدن الغد

ردفان(عدن الغد) خاص :

 

ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها فريق الإعلامي التابع للمقاومة الجنوبية جبهة ردفان العند ، قام لفيف من الاعلامين بزيارة إعلامية لجبهة الضالع التي تشهد معارك طاحنة لردع عدوان المليشيات الحوثية والقوات الموالية لعلي عبدالله صالح . .

حيث كانت الزيارة إلى المعسكر التدريب الذي تخرجت منه الدفعة الخامسة من كتائب  المقاومة الجنوبية الذين قدموا عرض قتالي على هامش التخرج الذي حضره عدد من القيادات العسكرية في المقاومة الجنوبية يتقدمهم قائد المقاومة في الجنوب عيدروس الزبيدي حيث قدم كلمة للخريجين مشددا على أياديهم بمواصلة العمل الثوري المقاوم ضد المحتل حتى تطهير الجنوب منهم ..

وقال عيدوس أن الجنوب اليوم يعيش حالة حرب ملعونة من قبل الأعداء الحوثيين وقوات صالح كاحتلال همجي على مر التاريخ ..

وخاطب الخريجين أنهم النواة الحقيقية للجيش الجنوبي القادم في الدولة الجنوبية التي يلح استعادتها وتحريرها في الآفاق .. وعاهد الخرجين كل أم شهيد وجريح بأنهم سائرون في درب الشهادة حتى استعادة الوطن ..

 وبعد انتهاء الحفل التخرج التدريبي القتالي للمقاومة وصل أعضاء الفريق تفقد عدد من مناطق وقرى الضالع والوقوف على الضرر الذي تعرض له جراء العدوان واخذ عدد من أراء المواطنين الذين يلاقون الحصار الجماعي في كارثة إنسانية تشهدها الضالع في ضل انعدام المواد التموينية الأساسية وانقطاع خدمة الاتصالات والانترنت والكهرباء ..

 على الصعيد ذاته زار فريق إعلامي أخر مستشفى ردفان العام الذي يستقبل يوميا عدد من الجرحى في جبهات الضالع وردفان حيث وصل اليوم 3 جرحى هم : عبد الهادي علوي سالم – الضالع – مطيع راجح مثنى / حبيل جبر – العند – عمار فضل صالح هيثم / ردفان – مروان البكري.

 

من : سعدان اليافعي