آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار عدن


شركة النفط بعدن تعيد تشغيل محطة ٢٢ مايو بالتواهي

الثلاثاء - 28 أبريل 2015 - 02:06 ص بتوقيت عدن

شركة النفط بعدن تعيد تشغيل محطة ٢٢ مايو بالتواهي

عدن (عدن الغد) خاص:

أعادت شركة النفط بعدن  تشغيل محطة ٢٢ مايو الواقعة بجانب مبنى قناة عدن الفضائية في مديرية التواهي وذلك في اطار اهتمامات قيادة الشركة على تلبية كافة احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية لاسيما في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي شهدتها كافة مديريات عدن خلال الايام الماضية بسبب حالة الحصار والاشتباكات المسلحة التي شهدتها مختلف المديريات .

 وفي سياق ذلك اوضح د. عبدالسلام صالح حُميد - مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن وفي تصريح صحفي له بان الشركة قد تمكنت بفضل من الله وتوفيقه من اعادة تشغيل المحطة لتموين كل من منطقتي التواهي والمعلا بمادة الديزل وذلك بهدف التخفيف على المواطنين من انقطاع الكهرباء وبالتالي تمكنهم من تشغيل مولدات الكهرباء الخاصة بهم  وكذا تموين كل من قناة عدن الفضائية  ومستشفى باصهيب والمجمعات الصحية الواقعة في المعلا والتواهي اضافة للأفران وكذا هيئة الاتصالات باعتبارها جميعاً مرافق خدمية هامة مرتبطة بحياة المواطنين  .

 

واضاف حُميد :"مع العلم بأننا سنحاول وخلال اليومين القادمين ايصال مادة البنزين بإذن الله تعالى عبر البحر ومن البريقة راساً .. وقد ساعدنا في ذلك توفر المادة في تموين البواخر في التواهي وتعاون المدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن ومدير الانتاج محمد العناني اللذان نتقدم إليهما بخالص الشكر والتقدير على تعاونهما المعهود معنا في الشركه لتوفير المشتقات النفطية وبما يلبي احتياجات المواطنين من تلك المشتقات".

 

واختتم د. عبدالسلام صالح حُميد - مدير عام فرع شركة النفط بعدن تصريحه مؤكداً لكافة مواطني كل من مديريتي التواهي والمعلا بأن الوقود متوفر وبكميات كافية ، مطالباً المواطنين مقابل ذلك بالانضباط في الطوابير والمحافظة على الهدوء اثناء عملية التوزيع والتموين واخذ كل مواطن لحاجته فقط من المواد النفطية .. مع خالص الشكر وبالغ التقدير للجميع .

 

*من أديب الجيلاني