آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار وتقارير


وفد من المقاومة الجنوبية يزور مستشفى مودية لتهيئتة على استقبال أي حالات طارئه

الإثنين - 27 أبريل 2015 - 04:40 م بتوقيت عدن

وفد من المقاومة الجنوبية يزور مستشفى مودية لتهيئتة على استقبال أي حالات طارئه

مودية ((عدن الغد)) خاص:

زار صباح الاثنين القيادي في المقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى بأبين وضاح الحسني ومعه الاستاذ محمد حسن السقاف وعدد اخرين من المقاومة الجنوبية بزيارة ميدانية إلى مستشفى مودية بمحافظة ابين والالتقاء بعدد من الممرضين بالمستشفى .

وقال الاستاذ السقاف ان زيارتي لمستشفى مودية تعتبر مساهمة إلى جانب الاخ وضاح الحسني ووصلنا اليوم إلى المستشفى بتكليف من محافظ المحافظة د/ الخضر السعيدي لتفقد الاوضاع وتهيئة المستشفى .

وأكد الاستاذ السقاف على لسان محافظ المحافظة بقوله ان المحافظ ابدأ استعدادة ان يوفر كل شي لمستشفى مودية وذالك عبره شخصيا وعبر الاخ وضاح الحسني بتزويد المستشفى بكامل المعدات الطبية والجراحية والادوية التي من شأنها ان تفيد ابطال المقاومة الجنوبية الذين يخوضون معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح .

من جانبه استمع القيادي بالمقاومة الجنوبية وضاح الحسني لكل متطلبات الممرضين بالمستشفى حيث قدموا له كشف بالمواد الطبية والاسعافات الاولية التي يحتاجها المستشفى الذي يستقبل معظم الاوقات عدد من حالات جرحى المقاومة الجنوبية .

وأكد الحسني لجميع الممرضين بأن دفعه من الادوية والاسعافات الاولية في طريقها إلى مستشفى مودية قادمة من مدينة عتق بمحافظة شبوة ، كما وعدهم على توفير الادوية والاسعافات الطبية بالتواصل والتنسيق مع المنظمات الطبية .

من / كمال الجعدني