آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:55م

أخبار عدن


اللجنة العليا للإغاثة بعدن تدشن توزيع المعونات الإنسانية للمعلا

الأحد - 26 أبريل 2015 - 04:52 ص بتوقيت عدن

اللجنة العليا للإغاثة بعدن تدشن توزيع المعونات الإنسانية للمعلا
مساعدات انسانية تم توزيعها في التواهي ـ الارشيف

عدن(عدن الغد) خاص :

عقدت اللجنة العليا للإغاثة بعدن اجتماعا موسعا لمناقشة تطورات الأوضاع الإنسانية في عدن وكيفية إيصال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها من الأهالي .

 

وقال عضو اللجنة العليا للإغاثة بعدن الدكتور محمد السعدي بأن اللجنة قد أقرت الأحد إدخال المعونات الإنسانية التي تقدر ب (32) طن عبر البحر إلى المناطق  الملتهبة القلوعة المعلا التواهي كمرحلة أولى فيما قد بدأت اللجنة بتوزيع الاستمارات على باقي المديريات في مدينة عدن  .

 

من جانبه أوضح الوكيل نائف البكري رئيس اللجنة العليا للإغاثة بعدن بأن اللجنة تبذل قصارى جهدها في تخفيف  حده  الوضع الإنساني المتدهور عن الأهالي وهي تعمل بكل شفافية في سبيل إيصال هذه المعونات الإنسانية إلى مستحقيها من الأسر وأبوابهم في اللجنة مفتوحة لكل القادرين على خدمة عدن فالعمل إنساني طوعي ونحن نرحب بالجميع .

وفي اللقاء الموسع أقرت اللجنة العليا للإغاثة بعدن تكليف لجنة للنزول للمستودعات وتجهيز المعونات الإنسانية للتوزيع غداً الأحد ابتدأ من المعلا والقلوعة والتواهي كمرحلة أولى .

 

وتضم اللجنة المكلفة كلا من د . محمد صالح السعدي ، أ. جمال بلفقيه ، أ . علي الحبيشي ، أ. فالانتينا  ، أ. حسين الحاج ، وقد باشرت اللجنة المشكلة نزولها للمخازن للإعداد والتجهيزات النهائية لتوزيع المعونات .

 

* من : بسام القاضي