آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:06ص

ملفات وتحقيقات


عدن الغد في جولة استطلاعية لجبهات المقاومة الجنوبية بجبل عكد بأبين

السبت - 25 أبريل 2015 - 11:17 م بتوقيت عدن

عدن الغد في جولة استطلاعية لجبهات المقاومة الجنوبية بجبل عكد بأبين
مقاتلون جنوبيون بجبهة عكد بابين يوم السبت - عدن الغد

لودر((عدن الغد)) خاص:

تمكنت صحيفة (عدن الغد) صباح وعصر السبت من الدخول إلى مواقع المقاومة الجنوبية بجبهة " عكد " بالمنطقة الوسطى بأبين رغم القصف الذي تتعرض له من قبل مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح والالتقاء بابطال المقاومة الجنوبية .

 

ورافقت (عدن الغد) السيارة الخاصة بتزويد مواقع وجبهات المقاومة الجنوبية بوجبات الغذاء حيث كانت البداية جبهة " عكد " الواقعة بين منطقتي الخديرة والعين بدثينة والتي تخضع تحت سيطرت المقاومة الجنوبية .

 

واجرت (عدن الغد) عدة لقاءات مع رجال المقاومة الجنوبية الذين أكدوا في كلماتهم بانهم باقون وصامدون في مواقعهم القتالية ولن يتزحزحوا منها حتى يتم طرد مليشيات الحوثي المسلحة وقوات المخلوع صالح الغازية للاراضي الجنوبية واعادتهم إلى كهوفهم التي اتوا منها .

 

وصادف نزول (عدن الغد) قصف مدفعية لمليشيات الحوثيين وقوات المخلوع صالح باتجاه مواقع المقاومة الجنوبية بجبهة " عكد " الذين بدورهم ردوا بقصف عنيف على مواقع القوات الموالية للحوثيين .

 

وتخوض المقاومة الجنوبية واللجان الشعبية بمحافظة ابين وبقية المحافظات الجنوبية معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح ، حيث سطرت المقاومة الجنوبية اروع الملاحم البطولية بصمودها وتصديها في الجبهات القتالية التي استطاعت ان تكبد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

 

من / كمال الجعدني