آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


شيخ قبلي في يافعي : مليشيات الحوثي ترسل الأطفال للمحرقة في الجنوب

السبت - 25 أبريل 2015 - 06:01 ص بتوقيت عدن

شيخ قبلي في يافعي : مليشيات الحوثي ترسل الأطفال للمحرقة في الجنوب

ردفان (عدن الغد) خاص:

قال شيخ قبلي من أبناء يافع يرابط في جبهات القتال بعند لحج أن الغزاة مليشيات الحوثي وأعوانهم يجب أن يردعوا وبقوة لكي يعودا إلى جبال مران في صعدة باعتبارهم ضد الدين والعرض والأرض .

 

وقال الشيخ قاسم ابن عثمان ابن نصور احد مشايخ يافع في تصريح من احد جبهات القتال التي استطاع "عدن الغد" الوصول إليها أن ما يحدث في الجنوب هو استمرار للاستباحة التي تنتهجها تلك القوى الظالمة المتمثلة بالحوثي ومليشيات المخلوع صالح الذين يحبوا العيش على الدمار والحرب ، على حد قوله.

 

وأضاف بن نصور أن وحدة الوطن التي تتقول بها تلك العصابات صارت من الماضي وذلك من خلال غزو جزء من الوطن فيكيف تدعون وحدة الوطن وانتم تقوموا بقتل أبناءهم وانتهاك أعراضه مشدد على الرحيل من الأرضي الجنوبية ، شاكرا "عاصفة الحزم" على الدور الذي قامت به من خلال حماية شعب الجنوب والمدنيين الذين تعرضوا لجرائم من قبل تلك المليشيات .

 

ودعاء الحوثيين وأعوانهم بالانسحاب الفوري من الأراضي الجنوبية بما تبقى لديهم من مليشيات محذرا من إرسال أطفالهم إلى التهلكة والنار في الجنوب الذين واجهوهم أبطال وشباب الجنوب بكل براعة فيهم مدافعين عن الأرض وليس معتدين كالمليشيات والغزاة الجدد.

 

* من سعدان اليافعي