آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:00م

أخبار وتقارير


قال إنها قدمت خيرة رجالها .. قيادي في المقاومة الجنوبية : المقاومة الجنوبية بعدن تقطع جميع الامدادات على حثالات الحوثي

السبت - 25 أبريل 2015 - 01:43 ص بتوقيت عدن

قال إنها قدمت خيرة رجالها .. قيادي في المقاومة الجنوبية : المقاومة الجنوبية بعدن تقطع جميع الامدادات على حثالات الحوثي
القيادي في المقاومة الجنوبية أديب العيسي أثناء تواجده في جبهة دار سعد يوم الجمعة - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

صرح قيادي في المقاومة الجنوبية بأن المقاومة اليوم قطعت جميع الامدادات على قوات المخلوع صالح ومليشيات الحوثيين .

 

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية أديب العيسي في تصريح لـ"عدن الغد" إن المقاومة الجنوبية اليوم قطعت جميع الامدادات على القوات الموالية للرئيس السابق والمليشيات المسلحة الحوثية، مضيفاً أن استبسال أبناء عدن الأحرار وصمودهم في جبهات القتال عنصر جعلهم يزرعون الخوف والهلع في صفوف القوات الغازية للأراضي الجنوبية .

 

وأشار العيسي أن مدينة عدن قدمت خيرة رجالها من أجل انتصار عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام، مضيفاً أن القوات الموالية للرئيس المخلوع ومليشيات الحوثيين جماعات تميل للحروب ولكنها أتت على أبناء عدن الذين يحبون العيش أحراراً ولا يخافون الموت .

 

وشارك القيادي العيسي في جبهات القتال في مديرية دار سعد وعدة أماكن لكي يشارك أبناء عدن القتال ضد المليشيات الحوثية ولكي يرفع من معنويات المقاتلين في جبهات المقاومة الجنوبية .

 

ويعتبر أديب العيسي من قيادات المقاومة الجنوبية التي برزت على ساحات القتال والذي يعتبر من الداعمين لجبهات القتال بالدعم المادي والمعنوي حيث يزور جميع مقاتلين ويعمل على توفير احتياجاتهم من غذاء وذخيرة .

 

وتشهد مديريات مدينة عدن اشتباكات متعددة الجبهات حيث يسعى رجال المقاومة الجنوبية على عملية تصفية المدينة من المليشيات المسلحة التي يبدوا أنها أخطأت في عملية التعبئة والحرب على محافظات الجنوب، حيث وجدت المليشيات المسلحة الموالية للصالح والحوثيين شبابُ طرحوا أرواحهم في متارس القتال ولا يأبهون لها حيث يقدم أبنائها بلاءً جعل العالم ينظر إليهم بعد أن تخلا الجيش عليهم وظلوا هم جيش الدولة الصامدة .