آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


مؤسسة الطاف تدشن حملة انقاد للنازحين من عدن في مدرسة الطويلة بمطقة فوه بالمكلا

السبت - 18 أبريل 2015 - 11:46 م بتوقيت عدن

مؤسسة الطاف تدشن حملة انقاد للنازحين من عدن في مدرسة الطويلة بمطقة فوه بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مؤسسة الطاف للتنمية بحضرموت يوم السبت الموافق الثامن عشر من ابريل 2015 (حملة انقاد ) للنازحين من محافظة عدن الى مدينة المكلا والمحتاجين من ابناء حضرموت برعاية اعلامية من قناة حي في قلوبنا الارضية بالمكلا .

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة الطاف للتنمية بان هذه المساعدات تشتمل على سلة غذائية متكاملة مع صرف مبلغ نقدي لهؤلاء الاسر التي بلغ عددها  مائة وسبعة  اسرة بين ذكرو واناث واطفال بمدرسة  الطويلة بمنطقة بفوه وما حولها اغلبهم من منطقة البساتين في مدينة عدن  .مضيفا الى انه تم تدشين الحملة في عدن ووزعت السلة الغذائية لعدد مائة وثلاثة وعشرين اسرة .

واشار الى ان التوزيع جاء بناء على الاحصائيات التي رصدتها المؤسسة بالتعاون مع شباب الحي وعقال الحارات في المنطقة في معرفة من هم المحتاجين من النازحين والذين يعانون معاناة كبيرة بسبب تشردهم ونزوحهم الى مدينة المكلا

مؤكدا بان الحملة ستتواصل دعمها ومساندتها للنازحين في مجالات مختلف مثل الصحة وخاصة  في توفير دكتور اخصائي اطفال بمدرسة الطويلة نظرا لوجود اطفال يعانون عدد من الامراض المعدية اضافة الى الافرشة ووسائل الطبخ . لافتا بان الجملة تستهدف ايضا  ابناء حضرموت الذين ايضا يعانون معاناة شديدة في حياتهم اليومية خاصة اصحاب الدخل اليومي في توفير لهم لقمة العيش الكريم .  مقدم شكره كل الشباب المبادرين في تنفيذ هذه الحملة والاسهام بشكل فاعل في انجاحها .

مناشد رجال الخير والاحسان من داخل وخارج المحافظة وكل المنظمات والمؤسسات الداعمة والمانحة الى دعم ومساندة الحملة من اجل الاستمرارية في تقديم عطاءاتها للمحتاجين من النازحين وابناء المحافظة للتخفيف عن معاناتهم .

 

*من فادي حقان - تصوير / طه الجفري