آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

مجتمع مدني


تربية سيئون تُعلن عن اسماء الفائزين بمسابقة الانشاد

السبت - 18 أبريل 2015 - 05:16 م بتوقيت عدن

تربية سيئون تُعلن عن اسماء الفائزين بمسابقة الانشاد

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

أعلنت لجنة التحكيم برئاسة الاستاذ/ عبداللاه أحمد بارجاء وأعضاء اللجنة الاستاذ/ محمد عبدالله باعبود والاستاذ/ كرامه قطمير يوم أمس في قاعة البحوث الزراعية بسيئون عن اسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في اختتام المهرجان الانشادي الذي شاركت فيه مدارس التعليم الاساسي للبنات بمديرية سيئون.

وجاءت اسماء الطالبات الفائزات بالمراكز الأولى على النحو التالي:

1)    جليلة سعيد كولي               مدرسة القرن للبنات                "المركز الأول"

 

2)    سمية صبري هبيص          مدرسة عمر بن الخطاب للبنات   "المركز الثاني"

 

3)    نائفة أمين الكثيري            مدرسة تعاون شحوح للبنات      "المركز الثالث"

 

في المهرجان الانشادي القى كلمة مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بمديرية سيئون الأستاذ/ محمد عوض العامري شكر فيها إدارة ومعلمين المدارس على هذا التميز في مدارس هذه المديرية.

وقال اليوم راينا بناتنا ينشدن في ظل هذه الازمة والمعاناة التي تعصف ببلادنا، لكنهم يبعثون رساله الامل والتفاؤل وتفيد الرسالة ان المسيرة التعليمية مستمرة ومستقرة وتساهم في بناء الاوطان الآمنة.

    حيث شارك في فقرات المهرجان الختامي للمسابقة عدد من مدارس المديرية بأناشيد توجيهيه نالت اعجاب وستحسان الحضور وتألق في التقديم الاستاذ/ صالح باصالح الذي جعل الحضور يتفاعلون مع الفقرات.

وكان الحفل برعاية الاستاذ/ محمد عوض العامري وبحضور الأستاذ/ علي العيدروس مدير إدارة الانشطة بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت والاستاذ/ عبداللاه محمد بارجاء مدير التوجيه الفني بمكتب وزارة التربية بمديرية سيئون وعدد من المدرسين والمدرسات بالمديرية.

 

*من محمد باحفين