آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:36ص

رياضة


ريال مدريد يتلقى أنباء سيئة قبل مواجهة ملقة وأتليتكو

السبت - 18 أبريل 2015 - 04:41 ص بتوقيت عدن

ريال مدريد يتلقى أنباء سيئة قبل مواجهة ملقة وأتليتكو
النجم الفرنسي كريم بنزيمة يترك التدريبات مصابا

((عدن الغد)) متابعات:

بعد مباراة واحدة فقط يتمكن فيها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لرريال مدريد الإسباني من اللعب بالتشكيلة الاساسية التي يملكها، تلقى الفريق الملكي أخبارا غير سارة قبل مواجهة ملقة في الدوري الإسباني.

 

وكانت المباراة أمام لأتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الثانية التي يلعب بها المدرب الإيطالي بالتشكيلة الاساسية التي يملكها، وذلك بعد المباراة الاولى التي فاز بها بخماسية على أتليتكو بلباو في الليغا الإسبانية، لكن سرعان ما حرمت الإصابة المدرب الإيطالي من جهود أبرز لاعبه في الخط الامامي.

 

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة سيغيب عن مباراة الفريق الملكي أمام ملقة يوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الحصة التدريبية الأخيرة.

 

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن أنشيلوتي تلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة ملقة، بعدما تأكد غياب المهاجم الفرنسي عن مواجهة الفريق الأندلسي، مضيفة أنه قد يكون لائقا لمواجهة أتليتكو مدريد في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، على الرغم من الشكوك التي تحوم حول إصابته.

 

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي الذي كان يرتدي ضمادة ضخمة على ساقه خلال الحصة التدريبية الأخيرة، اضطر للخروج من التدريبات وهو يعرج ويواجه صعوبات في المشي، وذلك بعد شعوره بعد الراحة في ركبته اليمنى في أعقاب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ديربي مدريد يوم الثلاثاء الماضي.

 

من جهته أكد المدرب كارلو انشيلوتي ان بنزيمة سيغيب عن مباراة الفريق أمام ملقة، مشيرا إلى أن بداية الإصابة كانت خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبيا أمام اتليتيكو مدريد، مضيقا أن اللاعب قد يشارك في المباراة التي تليها.

 

وكشف المدرب الإيطالي عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مواجهة ملقة وجاءت على النحو التالي:

 

حراس المرمى : كاسياس، كيلور نافاس وباتشيكو.

 

الدفاع: فاران، بيبي، راموس، مارسيلو، كارفاخال، أربيلوا وناتشو.

 

لاعبي خط الوسط : كروس، جيمس، بايل، لوكاس سيلفا، مودريتش، إيسكو وإيرامندي.

 

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو، تشيتشاريتو وخيسي.