آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار وتقارير


قيادي اصلاحي : المقاومة الجنوبية بعدن تعمل لصالح الحوثيين وصالح

الجمعة - 17 أبريل 2015 - 06:56 م بتوقيت عدن

قيادي اصلاحي :  المقاومة الجنوبية بعدن تعمل لصالح الحوثيين وصالح

اسطنبول (عدن الغد) خاص:

قال قيادي بارز في حزب الإصلاح فر من صنعاء قبل أشهر صوب اسطنبول التركية ان بعض أطراف المقاومة الجنوبية بعدن تعمل لصالح القوات الموالية للحوثيين وصالح وذلك في اغرب اتهام من نوعه.

وانتقد "خالد الانسي" وهو قيادي بحزب الإصلاح توجهات الجنوبيين لوصف المقاومة الجنوبية في عدن ضد الحوثيين وصالح بأنها "جنوبية" داعيا إلى ان تكون هذه المقاومة موصوفة "بأنها يمنية وليست جنوبية .

وقال "الانسي في منشور  له على صفحته بالفيس بوك :" في مأرب و الجوف والبيضاء يستشهد من الأسرة الواحدة 4 و 5 شهداء ولا نسمع مأربي أو جوفي يزايد بدماء الشهداء كما يفعل حراكيش المخلوع والحوثي الذين يزايدون بدماء من يرتقون شهداء في الجنوب ..

يزايدون بكل وقاحة و يستخدمون الدماء للتحريض على الجغرافيا وعلى الشمال و أبناء الشمال مع كون أبناء الشمال في خطوط المواجهة مع أبناء الجنوب في عدن و في البيضاء ...

و كأن مشكلتهم مع الجغرافيا و مع الإنسان في الشمال لا مع فساد و ظلم المخلوع وطائفية ومناطقية الحوثي ...!!

هؤلاء هم العدو فاحذروهم وهم ممن يعملوا لحساب إيران و الميليشيات الحوثوفاشية من خلال هذا الخطاب الذي يحول الخصومة و الصراع من خصومة و صراع مع المخلوع و فساده وإيران و طائفيتها والحوثي و عنصريته إلى صراع بين الجغرافيات ..

اولئك يحولون الصراع من صراع مع المخلوع الى صراع بين ضحاياه في الشمال و بين ضحاياه في الجنوب ...

ويفترض أن يبادر الحريصون على المصلحة العامة في الجنوب إلى التصدي لمن يقومون بذلك في الجنوب باسم الجنوب و بالمثل يبادر العقلاء في الشمال إلى التصدي لمن يقومون بذلك في الشمال ...