آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

مجتمع مدني


هيئة السفراء الشباب يدينون الحرب ويدعون السياسيون لترك الشباب يحلون مستقبل وطنهم حفاظا على ماتبقى

الجمعة - 17 أبريل 2015 - 04:40 م بتوقيت عدن

هيئة السفراء الشباب يدينون الحرب ويدعون السياسيون لترك الشباب يحلون مستقبل وطنهم  حفاظا على ماتبقى

صنعاء (عدن الغد) خاص:

دانت الهيئة التأسيسية للتجمع الشعبي العربي (هيئة السفراء الشباب) فرع اليمن الحرب التي وصفتها بالمستعرة في المحافظات الجنوبية وكافة ربوع الوطن برا وبحرا وجوا ومن كافة اطراف الصراع بما فيهم دول التحالف العربي.

وقالت الهيئة انها لم ترى اي مكاسب لهذه الحرب حتى اللحظة سوى إزهاق أرواح الأبرياء وتدمير البنية التحتية لهذا البلد المدمر أقتصاديا في الأصل.

ودعت الهيئة كافة سياسيون البلد العودة إلى طاولة  الحوار عاجلا وبدماء شبابية كونهم حاضر ومستقبل الوطن .

واليكم نص البيان:

 

الإخوة أولي الأمر وأرباب القرار السياسي في وطننا الغالي يمننا الحبيب .. لقد تابعة الهيئة التاسيسة للتجمع الشعبي العربي (السفراء الشباب ) فرع شباب اليمن، وبأسى كبير تأزم الخلافات بين الأطراف السياسية في" اليمن" والذي أفضى إلى الدخول في دوامة حرب مستعرة جوا وبحرا وبرا من كافة أطراف الصراع بما فيها دول التحالف العربي.. ونحن هنا ندين ونستنكر هذه الحرب المستعرة التي لم نر لها مكاسب حتى اللحظة سوى إزهاق أرواح الأبرياء وتدمير البنية التحتية لبلد يعاني اقتصاديا وليس لديه الإمكانية على تعويض ربع ما دُمر حتى الآن بعد أن تضع الحرب أوزارها، فكيف يكون الحال بمجتمع ينقسم وتمضي به الحرب وانقساماتها إلى ما هو أسوأ من خسائر الحروب والتدمير وهو تدمير بنية النسيج الاجتماعي الواحد.. ومن هنا إننا الهيئة التاسيسة للتجمع الشعبي العربي (السفراء الشباب ) فرع شباب اليمن خاصة وكافة  سفراء الشباب العربي ندعو باسم روابط الدم والدين الإخوة اليمنيين وباسم الحكمة اليمانية الإخوة السياسيين إلى مغادرة الجنازر والمتارس والعودة إلى طاولة الحوار التي غادرتها العقول اليمانية في شهر مارس وبدماء شبابية كونهم الحاضر ومستقبل الوطن  .. كما ندعو المجتمع الدولي ورعاة المبادرة الخليجية إلى مغادرة الأجواء اليمنية لتهيئة الظروف للدخول في حالة من الوعي يصغي لها الجميع رحمة باليمن وأهله.. والله الموفق

...

 علي حميد الأهدل

رئيس الهيئة التاسيسة للتجمع الشعبي العربي (هيئة السفراء الشباب ) فرع شباب اليمن