آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-05:54م

أخبار المحافظات


المقاومة الجنوبية تصدر بلاغاً هاماً حول ما حققته في جبهة العند (نص البلاغ)

الأحد - 12 أبريل 2015 - 11:05 م بتوقيت عدن

المقاومة الجنوبية تصدر بلاغاً هاماً حول ما حققته في جبهة العند (نص البلاغ)
أحد شهداء المقاومة الذين سقطوا في جبهة العند ـ عدن الغد

العند (عدن الغد) خاص :

أصدرت المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة العند بلاغاً هاماً حول ما يقوم به مقاتلو المقاومة للتصدي لقوات صالح ومليشيات الحوثي.

 

ولأهمية البلاغ "عدن الغد" تنشر نصه ..

 

بلاغ صحفي صادر عن المقاومة الشعبية الجنوبية بجبهة العند :  

هاجم مقاتلو المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة العند ردفان جحافل قوات المخلوع صالح ومليشيات الحوثي المتمركزة على مشارف بعض التلال القريبة من مشارف العند، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعد والعتاد .. لتجبرها على التقهقر والفرار بعد ان رصد في صفوفها عشرات القتلى ومثلها من الجرحى ..

حيث لجاءت تلك المليشيات إلى استخدام السلاح الثقيل عن بعد وبشكل هستيري وهكذا هي عادة الغزاة يحث لجئت بالاحتماء في الثكنات البعيدة واختفت  بمتارسها التي أعدت مسبقا لأغراض كهذه لا كنها ما زالت تحت نيران أبطال المقاومة ..

كما كبد  أبطال مقاومتنا العدو خسائر  في الأرواح أحصت بالعشرات وخسائر فادحة في معداتهم التي تم تدميرها من قبل المقاومون الجنوبيون وأخرى تم تركها وأغتنمهم المقاومين  بعد انهيار معنويات العناصر الغازية المتقهقرة التي كانت تستخدمها في الضرب العشوائي ..

وسجلت في هذه المعركة البطولية "ستة شهداء 19" جريحا في ملحمة تضاف إلى سجل مقاومتنا الباسلة  " سنرفق أسمائهم بعد هذا البلاغ الصحفي .

كما أننا نجدد عهدنا لشعبنا الجنوبي الصامد والثائر أننا سائرون على درب الشهداء وسنضل  صامدون وبمعنويات قتالية عالية وسيستمر مقاتلينا وبدعم شعبنا الأبي  الواقف خلفنا نستطر الملاحم والتقدم صوب الأهداف التي رسمتها لنا قيادتنا العسكرية والميدانية   حتى تحقيق النصر المؤزر..

هذا وبالله التوفيق ،،

صادر عن المركز الإعلامي الناطق بلسان حال المقاومة الشعبية الجنوبية في جبهة ردفان العند

 

من : سعدان اليافعي