آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

أخبار وتقارير


أخطر فيديو.. مبارك يمارس الجنس مع عدة نساء

الجمعة - 10 أغسطس 2012 - 02:15 م بتوقيت عدن

أخطر فيديو.. مبارك يمارس الجنس مع عدة نساء
صفوت الشريف صور الرئيس المخلوع حسني مبارك عارياً وهو يمارس الجنس مع العديد من النساء.

((عدن الغد))جريدة البشاير :


أكدت الكاتبة اعتماد خورشيد أن وزير الاعلام الاسبق صفوت الشريف صور الرئيس المخلوع حسني مبارك عارياً وهو يمارس الجنس مع العديد من النساء.

وقالت خلال استضافتها مساء الخميس في برنامج "أنا والعسل" الذي يقدمه المذيع اللبناني نيشان على شاشة قناة "الحياة" الفضائية إن الشريف كان يسيطر على الرئيس مبارك بصورة كبيرة، ويتحمل جزء كبير مما حدث له". 


وعن سعاد حسني قالت خورشيد انها قتلت بعدما طلبت من وزير الاعلام صفوت الشريف المال للعلاج في لندن، لكنه رفض ذلك خاصة انها كانت مجندة من المخابرات وأدت مهمات جنسية لصالح المخابرات المصرية مع كبار رجال الدولة المصرية، لكنها عندما رفضت ان تقوم بمهمة مع احد الكبار من المسؤولين عندها انزعج الشريف ولم يعطها المال.


واضافت: انتقلت سعاد حسني الى لندن للعلاج بمساعدة مادية من احد الاصدقاء لكن المال لم يكن كافي، فاضطرت الى كتابة مذكراتها لتغطية مصاريف العلاج، عندها اتخذ القرار بقتلها "وهذه نهاية اي مجند مخابراتي كما قتلوا المخابرات المصرية رئيس المخابرات السابق عمر سليمان منذ فترة صغيرة". 


وأكدت خورشيد ان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، هددها وقال لها "اذا احد علم انك من عيلة محمد علي باشا سوف انقلك الى ما وراء الشمس". وقالت: "انا تعذبت كثيرا في طفولتي حيث انني نشأت في بيت والدي حيث ان والدتي توفيت، من ثم عذبتني زوجة ابي وعندما علم عبد الناصر بالموضوع طلب من مساعديه ان يخطفوني من بيت اهلي ومعاقبة والدي وزوجته خصوصا بعد مقتل اخي".


وأضافت: زوجني عبد الناصر لاحد الفلسطينين الذين كانو ينقلون السلاح من مصر الى فلسطين، "بعدما زوروا هويتي وزادوا على عمري 9 سنوات واصبحت متزوجة وانادي زوجي يا بابا".