آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-04:10ص

أخبار وتقارير


المجلس القبلي لابناء يافع في عدن ونواحيها يدعو الشباب لرفد وتعزيز المقاومه الجنوبية بهدف الدفاع عن امن واستقرار عدن ونواحيها مع بقيه محافظات الجنوب

الأربعاء - 08 أبريل 2015 - 08:08 م بتوقيت عدن

المجلس القبلي لابناء يافع في عدن ونواحيها يدعو الشباب لرفد وتعزيز المقاومه الجنوبية بهدف الدفاع عن امن واستقرار عدن ونواحيها مع بقيه محافظات الجنوب
مقاتلون جنوبيون بشارع عام في عدن يوم الاربعاء - تصوير صالح العبيدي

عدن / من أديب الجيلاني ::

وجه المجلس القبلي لابناء يافع في عدن ونواحيها ( لحج وأبين ) نداء عاجلا لابناء وشباب يافع والجنوب عموماً مطالباً إياهم  بضرورة الوقوف الى جانب إخوانهم في المقاومه الجنوبية بهدف الدفاع عن عدن وأمنها واستقرارها ، مع مطالبته من الاخوه المغتربين الجنوبيين والقادرين لتقديم كافه أوجه الدعم والمساندة والمساعده للمقاومه الجنوبية .
 
جاء ذلك في سياق البيان الصادر عن المجلس والذي قال المجلس من خلاله : " في خضم الأحداث الجاريه والتطورات المتلاحقة التي يشهدها جنوبنا الحبيب والغالي وعقب سلسله من اللقاءات المتتاليه التي عقدها مجلسنا خلال الفتره الماضية منذ إشهاره وكان منها تلك اللقاءات التي جمعت قياده المجلس بالاخ نايف البكري وكيل محافظه عدن والقائم حالياً على شئون المحافظه في ظل غياب كامل لقياده واعضاء السلطه المحليه واجهزه الامن .. لم يكن أمامنا سوى إصدار هذا البيان الذي نود من خلاله وفي ظل الظروف والأوضاع الحاليه الإشادة اولا بكافه الجهود والمساعي الطيبه والمتابعات الحثيثه التي قام ومايزال يقوم بها الاخ نايف البكري ، مؤكدين على دعمنا في المجلس ومؤازرتنا ومساندتنا الكاملة لكافه الجهود المبذولة من قبل الرجل الذي نقف مع اي قرار لتكليفه او تعيينه محافظاً ل ( عدن ) باعتباره الرجل المناسب في المكان المناسب واستناداً الى حب الرجل لعدن وإخلاصه لها ولأداء واجباته بكل امانه وإخلاص من منطلق المسئوليه الوطنيه .. ناهيك عن نظافة يده وأخلاقه العاليه وتواضعه " .
 
واضاف المجلس : " كما نود وفي سياق هذا البيان ايضاً توجيه ندائنا لكافه ابناء يافع في عدن ونواحيها ( لحج وأبين ) ولجميع ابناء الجنوب في الداخل والخارج بضرورة الوقوف الى جانب إخوانهم في المقاومه بهدف الدفاع عن عدن ، مع مطالبتنا من إخواننا المغتربين والقادرين لتقديم كافه أوجه الدعم والمساندة والمساعده للمقاومه الجنوبيه بما في ذلك الدعم اللوجستي وحتى المادي والمعنوي .. لاسيما وان الجنوب اليوم بحاجه لتكاتف وتآزر كافه ابنائه وبما يساهم في امنه واستقراره " .
 
وتابع : " من جانب اخر نتمنى دعم كافه أنشطة مجلسنا القبلي لابناء يافع في عدن ونواحيها والهادف من خلال عمله وأنشطته للمساهمة في الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامه ، متمنيين في ذات الوقت من كافه الشباب وبالأخص منهم الشباب من ابناء يافع الاسراع لتعزيز المقاومة الجنوبية بالرجال مع إخوانهم في اللجان الشعبيه وشباب المقاومه بغرض المساهمة الفاعلة بحفظ الامن داخل مدينه عدن ونواحيها وكافه مدن ومحافظات الجنوب " .
 
واختتم المجلس القبلي لابناء يافع في عدن ونواحيها بيانه بتوجيه خالص مشاعر الشكر وبالغ الاحترام والتقدير الى جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وللملكة العربية السعودية والخليج ومصر ولكافة الاخواه الاشقاء العرب عموماً على  مساندتهم لشعب الجنوب من خلال عاصفة الحزم التي تمنى المجلس نجاحها وان تؤتي ثمارها في القريب العاجل .