آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


في رده على تصريح قيادي إخواني .. (شكري) : إن سكان الجنوب العربي يؤدون نداء الوطن والكرامة ويدافعون عن وطنهم

الإثنين - 06 أبريل 2015 - 09:46 م بتوقيت عدن

في رده على تصريح قيادي إخواني .. (شكري) : إن سكان الجنوب العربي يؤدون نداء الوطن والكرامة ويدافعون عن وطنهم
الدكتور عبدالحميد شكري

عدن ((عدن الغد)) خاص:

رد الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب على تصريح القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح (اخوان اليمن ) الشيخ المخلافي .

 

وقال الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب  في تصريح صحفي وزع على وسائل الاعلام نبه فيه  شعبنا الجنوبي ومناضليه وشباب المقاومة الشعبية الجنوبية الابطال من أجندة حزب الإصلاح اليمني الذي لم يتعظ , ولم يتوقف عن مؤامراته وإجرامه ضد شعبنا الجنوبي العربي المكافح من اجل الحرية والاستقلال .

 

واوضح  شكري في تصريحه الصحفي  :"ان حزب الاصلاح بعد اصدار بيانه المؤيد لعاصفه الحزم بدأ يجاهر بعدائه لشعب الجنوب وما تصريح الشيخ ( المخلافي )  اليوم  , وهو احد قيادات حزب الاصلاح المعادي لشعبنا الجنوبي والمشارك في جرائم إبادة جماعية ضد شعبنا الجنوبي منذ الاحتلال اليمني للجنوب العربي في 1994م ,  ونهب ثرواتنا وقتل شبابنا في الفعاليات السلمية , وصولا لهذا الموقف الذي يدل على بشاعة وانحطاط هذا الحزب وقياداته والتي تستهدف وحدة شعب الجنوب وصموده وإثارة نعرات لخلخله النسيج الاجتماعي الجنوبي , وبالذات في عاصمة الجنوب العربي عدن ؛ كون صمودها اصاب (المخلافي) بالصدمة كونه باع نفسه للحوثيين  ؛ بل أمن لهم طرق الامداد لقتل شعبنا الجنوبي".

 

 وأضاف شكري مخاطباً المخلافي بالقول :"ان سكان الجنوب العربي ومنهم سكان عاصمة الجنوب العربي عدن مواطنين جنوبيين أكانت اصولهم من الصومال , او اليمن , او الهند , فهم مع كل فئات شعبنا الجنوبي يؤدون نداء الوطن والكرامة والاباء الجنوبي , يدافعون عن وطنهم الجنوب العربي".

 

موضحاً بالقول :"اما  من ذكرتهم من ابناء اليمن وتعز فقد رحلوا مع سماع أول طلقات الرصاص , او منهم من يشارك الحوثيين قتل شعبنا الجنوبي  , ومنهم من مليشياتكم ايها الشيخ (المخلافي) وحزبك الاجرامي المنبوذ في الجنوب العربي المحتل , وما موقفكم اليوم ؛ الا تأكيدا لموقفكم الغير معلن والداعم لمليشيات الحوثي وجيش دولة الاحتلال التابع (لصالح) , فكلكم اليوم تدعمون الغزو علينا , ونقول لكم ان نصر شعبنا الجنوبي من عند الله وشعب الجنوب سيكون لكم بالمرصاد وعصاباتكم".

 

وواصل  شكري تصريحه بالقول :"كما يبدو بعد انهزام الحوثيين , وصالح , جاء دوركم لتهزموا على اسوار الجنوب هذه المرة وليس اسوار عدن المصبوغة بدماء المقاومة الشعبية الجنوبية , وعنوان هزيمه الحوثي الذي تتحالفون معه وسلمتم مدنكم وقراكم له , دون مقاومة".

 

 وأهاب شكري  بكل شعبنا الجنوبي العربي الصامد الى الحذر من حزب الاصلاح فهو بشكل واضح يعلن دعمه للحوثيين , وصالح , ونؤكد للعالم وللمخلافي أن شعب الجنوب اليوم يفرض واقع بدماء أبطاله وسيحقق الاستقلال ويتحرر من الاحتلال اليمني الى الأبد .