آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار وتقارير


شيخ بارز في تعز يعلن جاهزة القبائل لكسر شوكة الحوثيين وصالح

الإثنين - 06 أبريل 2015 - 04:51 م بتوقيت عدن

شيخ بارز في تعز يعلن جاهزة القبائل لكسر شوكة الحوثيين وصالح
الشيخ حمود سعيد المخلافى شيخ مشايخ «شرعب» في تعز

تعز ((عدن الغد)) خاص :

قال شيخ قبلي بارز في محافظة تعز أن القبائل بدأت بالتوافد وتوحيد صفوفها وسلاحها لردع الحوثيين وكسر شوكتهم ، معربا عن جاهزية قبائل تعز للدخول في القتال.

 

وأكد الشيخ حمود سعيد المخلافى شيخ مشايخ «شرعب» في تعز  أن المقاتلين من كل محافظات اليمن يتقاطرون الآن على عدن لكسر شوكة الحوثيين  وحليفهم على صالح .

 

وأضاف في اتصال هاتفي للمدينة السعودية: لقد تواصل خروج الحشود والمسيرات في عدن وتعز تبارك عاصفة الحزم التي ستضع حدًا لمحاولة إيران وحلفائها للسيطرة على يمننا , وقال : إن القبائل تتجمع الآن وتوحّد صفوفها وسلاحها لردع الحوثيين وكسر شوكتهم وأعرب عن جاهزيتهم لقتالهم.

 

وأوضح أن السلاح الذي بأيديهم الآن سلاح تقليدي لكن إمدادات السلاح التي أسقطتها عاصفة الحزم كفيلة بتغيير الموازين على الأرض ومضى قائلا: نتطلع لمزيد من هذا الدعم وكشف عن وصول إمدادات أسلحة فتاكة روسية إلى الحوثيين قبل ثلاثة أيام عن طريق مطار صنعاء.

 

وقال الشيخ حمود المخلافى: إن كافة أطياف الشعب اليمنى تؤيد عاصفة الحزم وتبارك تحركها لوضع حدّ لغطرسة الحوثى ومحاولته احتلال اليمن ورهنه لإيران مشيرًا إلى أن هذا كان واضحًا في المسيرات المؤيدة لها والتي ترفع صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.