آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار وتقارير


قيادي حوثي يلمح الى بدء معركة تصفية الاعلاميين المعارضين لهم

الثلاثاء - 31 مارس 2015 - 12:47 م بتوقيت عدن

قيادي حوثي يلمح الى بدء معركة تصفية الاعلاميين المعارضين لهم
منشور القيادي الحوثي صلاح العزي

صنعاء(عدن الغد)خاص:

لمح قيادي في جماعة الحوثي الثلاثاء إلى بدء معركة تصفية الإعلاميين المعارضين للجماعة.
وقال صلاح العزي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  مخاطبا جماعته التي لوح بأنها تعمل على رصد اسماء الصحافيين المعارضين للجماعة لبدء تصفيتهم " لا ترسلوا لي أسماء فقط ، أعطوني أسماء وعناوين وركزوا على عناوين كل الإعلاميين الخونة المتآمرين مع العدوان السعوامريكي والذين يزودونه بالمعلومات الاستخباراتية ، إسمه وعنوانه -في أي محافظة- كان أهم شيء أين يقيم ولن نعمل ان شاء الله الا القانون سنرفع بأسمائهم وعناوينهم الى الأمن وهم من يقرر طريقة التصرف معه".
وقال " لا أحد يقول لي حرية ﻷن الجميع سمع الناطق بإسم كلاب ال سعود وهو يهدد باستهداف الاعلاميين اليمنيين المدافعين عن بلادهم ضد العدوان فأي الفريقين أحق بالأمن ، الذي يقف في وجه العدوان ام الذي يخون وطنه ويساعده على قتل شعبه".

وطلب من جماعته والأجهزة الأمنية التي اصبحت الجماعة تسيطر عليها " ركزوا لي على مراسلي وسائل اعلام حزب الاصلاح ﻷنهم أكثر المؤهلين لخيانة الشعب والوطن".

وأختتم توليحه بتصفية الاعلاميين المعارضين بالقول " ملاحظة : ليس المقصود الاعلاميين المعارضين للثورة فللجميع حق المعارضة وبكل الطرق المكفولة ، بل اقصد المتعاونين مع العدوان , اذكر لا اريد اسماء فقط اما بالعناوين والا فليس له داعي الاسم فقط".