آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:25م

أخبار المحافظات


مواطنون وعناصر من اللجان يحبطون محاولة نهب محال تجارية لأحد التجار من المحافظات الشماية بأبين

الإثنين - 30 مارس 2015 - 07:38 م بتوقيت عدن

مواطنون وعناصر من اللجان يحبطون محاولة نهب محال تجارية لأحد التجار من المحافظات الشماية بأبين

أبين ((عدن الغد)) ردفان عمر:

تمكن صباح اليوم  غفير من المواطنين ومعهم عدد من عماصر اللجان الشعبية بمطقة حصن عطية مديرية خنفر بمحافظة أبين من احباط عملية نهب لمحال تجارية تابعة لاحد ابناء محافظة اب من المحافظات الشمالية.

 

حيث قام احد العناصر المسلحة عند الساعة الحادية عشر صباحا باطلاق النيران صوب المحال التجارية في محاولة له ومعه عدد من العناصر لنهب المحال التجارية التي تعد المغذي الاساسي الاول في المنظة لاحتياجات المنطقة والمناطق المجاورةة من مواد غذاية واحتياجات استهلاكية اساسية.

 

وبدورهم قام عدد غفير من مواطنين ومعهم عناصر من اللجان بالتصدي لمحاولة النهب وافشالها بعد ان قاموا البقبض على المهاجمين.

 

ولاقت عملية التصدي لمحاولة النهب ارتياح واسع بين اوساط ابناء المنطقة والمحافظة.
 
و اكد المواطنين وعناصر اللجان انهم لن يسمحوا بمثل هذه المحاولات ان تحقق مبتغاها التي تسئ لتاريخ ابناء أبين وتستهدف ممتلكات تجار امنيين ضلوا طوال السنوات الفائتة يقدموا الخدمة للمواطنين.
 
وعبر صاحب المحال التجارية/ عمران الأابي عن شكرة وتقديرة لابناء الحصن والمناطق المجاورة وعناصر اللجان الشعبية مؤكدا انه سيناضل حتى في ضل هذه الضروف الصعبة على توفير مستلزمات المواطنين من مواد غذائية والاساسيات من المواد الاستهلاكية.
 
 
وبدوره اشاد محافظ ابين المعين حديثا الدكتور / الخضر السعيدي وفي اتصال هاتفي مع الصحيفة بهذه الخطوة التي كما قال انها تعكس المعدن الوطني الاصيل لابناء ابين مؤكدا انه سيدعم ويشجع مثل هذه الصور الوطنية التي هي من خصال ابناء ابين وكل الوطنين بالوطن