آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:02م

رياضة


كاكا ينقذ أورلاندو من الخسارة في الدوري الأميركي

الإثنين - 30 مارس 2015 - 12:33 م بتوقيت عدن

كاكا ينقذ أورلاندو من الخسارة في الدوري الأميركي

(عدن الغد) الحياة

قاد البرازيلي كاكا أفضل لاعب في العالم سابقاً انتفاضة أورلاندو سيتي الذي حول تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه مونتريال أمباكت في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم أول من أمس (السبت)، وصنع كاكا صانع اللعب السابق لريال مدريد الإسباني وميلانو الإيطالي هدفاً ثم أدرك التعادل بنفسه لأورلاندو.

وافتقد أورلاندو جهود سبعة من لاعبيه بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم وهو ما أجبر المدرب أدريان هيث على إجراء تعديلات على التشكيلة.

وتقدم أمباكت في الدقيقة 14 عن طريق الأرجنتيني أجناسيو بياتي من ركلة جزاء بعد لمسة يد من الإرلندي شون سانت ليدجر مدافع أورلاندو.

وعزز أمباكت تفوقه عندما استغل جاك مكينيرني خطأ مشتركاً من دفاع أورلاندو والحارس دونوفان ريكتس.

وقلص أورلاندو الفارق في الدقيقة 29 عبر تسديدة من مدى قريب للبرازيلي بيدرو ريبيرو الذي تلقى تمريرة كاكا داخل منطقة الجزاء.

وتعاون الثنائي البرازيلي مرة أخرى بعد 90 ثانية فقط عندما انطلق ريبيرو بقوة قبل أن يرسل تمريرة لكاكا الذي سدد الكرة بثقة داخل المرمى.

وقال هيث: «كنت أثق طوال اللقاء أننا سنهز الشباك مرة أخرى وأنا سعيد للغاية بأداء اللاعبين. مر علينا أسبوع عصيب مع غياب الكثير من اللاعبين».

وخسر نيويورك سيتي الوافد الجديد على دوري المحترفين للمرة الأولى هذا الموسم بعد هزيمته أمام سبورتنغ كانساس سيتي بهدف دون مقابل سجله إيكي أوبارا في الدقيقة 12.

كما تلقى لوس أنجليس غالاكسي حامل اللقب هزيمته الأولى هذا الموسم بعدما خسر بهدف من دون رد أمام دي.سي يونايتد الذي أحرز هدفه عبر كريس بونتيوس من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحقق نيو أنغلند ريفولوشن وصيف بطل الموسم الماضي انتصاره الأول في المسابقة الحالية بعد فوزه 2-1 على سان هوزيه إيرثكويكس بفضل هدفين في الشوط الأول عن طريق كيلين روي.

وأحرز برادلي رايت فيليبس ومايك جريلا هدفين ليقودا نيويورك رد بولز للفوز 2-1 على ملعب كولومبوس كرو.