آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار وتقارير


الالاف من المسافرين اليمنيين يناشدون العالم بالتدخل لإنهاء معاناتهم

الإثنين - 30 مارس 2015 - 11:36 ص بتوقيت عدن

الالاف من المسافرين اليمنيين يناشدون العالم بالتدخل لإنهاء معاناتهم

((عدن الغد)) خاص:

ناشد الآلاف من المسافرين اليمنيين العالقين في مطارات العالم الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية وقيادة التحالف الدولي ومحافظ محافظة حضرموت بالعمل على فتح المجال الجوي اليمني للمسافرين اليمنيين في الخارج الراغبين في الدخول إلى اليمن والخارجين منها .

وبعث عدد من المسافرين برسائل استنجاد لإنهاء معاناتهم حيث أورد المسافر : مطيع بن فاضل انه هو وجميع ركاب الرحلة المتجهة من مصر إلى صنعاء ثم إلى حضرموت تفاجئوا بتحويل خط سير الرحلة إلى جيبوتي ليلة القصف" وأضاف : حالتنا يرثى لها فنحن عالقين في جيبوتي وفي حالة يرثى لها وحديثنا الآن ليس عن المأوى او الأكل فحسب , بل عن مصيرنا المجهول فلدينا الكثير من المرضى " مختتما مناشدته لدول الخليج والعالم بالتدخل لإنهاء معاناتهم , وأرقام هواتفهم (0025377196069) .

المواطن هلال نعمان بعث ايضا بمناشدة: "نحن عالقون في مطار مالينبزا ميلانو منذ يومين ولم يسمحوا لنا بالرجوع إلى مصر ولا اليمن وخسرونا التذاكر وانتهت علينا فيزا تشنجن والكثير منا عالقين بكل مطارات العالم".

كما ناشد العديد من المواطنين اليمنيين العالقين في المطارات المصرية والأردنية والإماراتية والماليزية وغيرها بالعمل على إيجاد آلية لعودتهم إلى اليمن سواء من خلال فتح الأجواء ومطارات اليمن أو منحهم فيز مرور إلى السعودية او عمان للدخول برا إلى الأراضي اليمنية تخفيفا لمعاناتهم .