آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

أخبار وتقارير


اسرة متهمة بايواء علي صالح ترد على منتقديها وتنفي

الإثنين - 30 مارس 2015 - 12:04 ص بتوقيت عدن

اسرة متهمة بايواء علي صالح ترد على منتقديها وتنفي
علي عبدالله صالح

شبوة(عدن الغد)خاص:

ردت اسرة شخصية اجتماعية من شبوة واجهت خلال الايام الماضية اتهامات عدة بانها تقدم العون والمساعدة للرئيس اليمني السابق علي صالح نافية صحة هذه الاتهامات.
واصدرت اسرة احمد علي الاحول بيانا نفت فيه مانشر بعدد من وسائل الإعلام اليمنية من انباء افادت بان الأسرة استقبلت علي صالح في شبوة واخفته لديها.
وتلقت صحيفة عدن الغد  نص البيان الذي جاء فيه.
بيان هام عن أسرة الشيخ أحمد علي محسن الاحول وأولاده يمر الوطن بأوضاع حرجة جداً وتحاول أطراف الزج بنا نحو صراعات لسنا في طرف فيها لهذا نضع بعض التوضيحات ليتنبه لها الرأي العام الذي يحاول البعض مغالطته بأحداث ليست من الواقع. ينشر مطبخ أعلامي إخبار مغرضة لا أساس لها من الصحة وهدفها النيل من أسرة الشيخ احمد علي محسن وأولاده.
 بدأت هذه الحملة واضحة حينما نشر الكثير من المدفوعين شائعات تقول أن العميد غازي يقدم مساعدات للحوثيين في مدينة الخضراء في مدينة عدن ، وقد ذهب بعض مشايخ شبوة للتأكد من ذلك وشاهدوا أن مانشر كان مجرد شائعات.
 وتطورت ايضاً عبر نشر اشائعات مفادها أن لاحمد علي نجل اسمه كهلان في شبوة وهو من سهل للحوثين دخولهم عتق وباقي المناطق والشيخ أحمد لا يوجد معه نجل اسمه كهلان وكذلك إنزال صورة وخبر انه عارف احمد علي محسن اخو غازي احد هو من ادخل مليشيات الحوثي الي عدن ووالجميع يعرفف انه لايوجد لأحمد علي محسن نجل يحمل اسم عارف وكذلك الصورة التي تم إنزالها مع الخبر ليست لأي من أنجال  احمد علي محسن.
وتابعنا خلال اليومين الماضيين الكثير من الشائعات التي تروج وذلك بالتزامن مع الحملة العسكرية التي يقدم بها الحوثي في مناطق الجنوب ، شائعات يمكن اعتبارها محاوله للاستفادة من وضع الانفلات الأمني واستغلال الارتباك بين المواطنين وإدخالهم في معارك ليست حقيقة. يحاول البعض الزج باسم عائلة الشيخ احمد محسن وأبنائه في حرب ليس طرفاً فيها وذلك عبر الإشاعات التي تروج بين الحين والأخر ولا ساس لها من الصحة والهدف منها أثارت البلبلة وخلق المزيد من المشاكل .
وايضاً الإشاعات التي نشرت والتي مفادها أن الرئيس السابق صالح موجودا في منزل احمد علي محسن  في بيحان  ويعلم الجميع في بيحان وشبوة انة لايوجد لأحمد علي محسن بيت في بيحان وهذه محاولة تستهدف قبائل بيحان وكذلك محاولة لصرف النظر عن المكان الحقيقي الذي يتوقع وجوده فيه .
 وهنا ندعو كافة أبناء بيحان من مختلف القبائل  وكافة قبائل شبوة والجنوب عامة وكل المكونات الاصطفاف والتعالي على الاختلاف بما يحمي بيحان وشبوة والجنوب ويحفظ لها أمنها وسلامتها واستقرار أهلها وعدم الانجرار وراء هذه الشائعات المراد منها الدخول في صراعات