آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


الشيخ صالح بن فريد : ابارك عاصفة الحزم وأشكر خادم الحرمين الشريفين

السبت - 28 مارس 2015 - 03:42 م بتوقيت عدن

الشيخ صالح بن فريد : ابارك عاصفة الحزم وأشكر خادم الحرمين الشريفين
الشيخ صالح بن فريد العولقي

الرياض ((عدن الغد)) خاص:

أكّد الشيخ صالح بن فريد العولقي شيخ قبائل العوالق ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع مباركته هو وجميع أفراد قبيلته المجهود الحربي والتدخل العربي والخليجي من خلال منظومة تحالف القوات العربية المشتركة وعلى رأسها المملكة العربية السعودية التي بادرت بتدشين "عاصفة الحزم" بتوجيهات عليا من مقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى جانب عشرة دولة أخرى تشارك في عاصفة الحزم.

وأكد بن فريد في تصريحه وقوف شعب الجنوب إلى جانب دول مجلس التعاون الخليجي والدول المشاركة في التحالف العربي وأضاف: ان ميليشيات الحوثي الطائفية التي يتحالف معها علي عبدالله صالح وتدعمها قوى إقليمية لا تحمل للإنسانية ولا للدين ولا للعروبة خير ولا نوايا حسنة وهي تقوم بتنفيذ أجندة فارسية مارقة خدمة للمشروع الإيراني البغيض لزعزعة أمن واستقرار الدول العربية من خلال ميليشيات طائفية تنتشر في عدة دول عربية تسببت باختلالها ..

ووجه بن فريد نداء لجميع أبناء الجنوب  داعياً إياهم للارتقاء بالهمم لمستوى حساسية المرحلة والوقوف صفاً واحداً والمشاركة بتحدي وفاعلية عالية في شنّ العمليات القتالية على ارض الواقع لدحر الميليشيات الحوثية وتطهير أراضي الجنوب منها والوقوف بحزم وبطولة ضد دعاة الفتنة الطائفية والشر القادم من بلاد المجوس مستهدفاً أمن واستقرار دول شبه الجزيرة العربية .

ودعا الله ان يرحم شهداء الجنوب الذين سقطوا دفاعاً عن أراضيهم وسيادتهم وان يسكنهم الله بواسع برحمته الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا, وسأل الله الشفاء العاجل للمصابين والجرحى ..

كما رفع بن فريد في ختام تصريحه أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد وقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها سمو الأمير خليفة آل نهيان وولي عهده سمو الأمير محمد بن زايد وذاك لاستجابتهم للدعوات والمناشدات لإنقاذ اليمن جنوبه وشماله من السقوط في مستنقعات الفوضى والإرهاب والحروب الطائفية . سائلاً الله التوفيق والنصر للبواسل الذين يقودون عاصفة الحسم و أبطال المقاومة الجنوبية الصامدين في كل ميادين الشرف والعزة والفخر .

 

*من محمد بن ماضي