آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:57م

أخبار المحافظات


عصابة مسلحة تنهب سيارة مواطن في وضح النهار بالحديدة

الثلاثاء - 24 مارس 2015 - 11:08 ص بتوقيت عدن

عصابة مسلحة تنهب سيارة مواطن في وضح النهار بالحديدة
المواطن يوسف السيلي

الحديدة ((عدن الغد)) فضل سعيد:

 تعرض أحد المواطنين بمحافظة الحديدة يدعى يوسف سيلي لعملية نهب لسيارته تحت تهديد السلاح من قبل عصابة مسلحة تتبع أحد النافذين بالحديدة .

 

وذكر شهود عيان أن عصابة مسلحة قامت في الأسبوع الماضي بنهب سيارة المواطن يوسف السيلي نهاراً جهاراً وامام الملأ في منطقة سبعة يوليو بمدينة الحديدة وذلك تحت تهديد السلاح ، كما قاموا بتجريده مما كان بحوزته من مقتنيات وأدوات وأخذوها بالاضافة إلى سيارته نوع شاص غمارة تحمل رقم ((2073 / 8 )) ثم لاذوا بالفرار .

 

وبعدها قام المواطن السيلي بإبلاغ الجهات المختصة بالحادث والتي بدورها تمكنت من إسترجاع السيارة بعد أربعة أيام من نهبها ، كما تم إلقاء القبض على والد أحد المتهمين وإيداعه السجن .

 

ويؤكد المواطن يوسف السيلي أنه على الرغم من ضبط متهمين بنهب سيارتي وإحالة القضية إلى النيابة الجزائية إلا أنه وبعد ان تم العثور على سيارتي في حوش والد المتهمان وتحرير اوامر قبض قهرية عليهما الا أن المتهمين الرئيسين لازالا طليقين ، مشيراً ان هناك ضغوط كبيرة تمارس عليه من عدة اطراف لسحب القضية والتنازل عنها وان هناك جهات تحاول تمييع القضية .

 

وناشد المواطن السيلي رئيس ووكيل النيابة الجزائية بالحديدة النظر في قضيته وانصافه وسرعة القبض على باقي المتهمين لينالوا جزائهم بما اقترفت أيديهم وليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه نشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وممارسة السلب والنهب والاعتداء على المواطنين .

 

وأكدت مصادر أن العصابة تمارس السلب والنهب في النهار وأمام الناس وهي تتبع أحد النافذين بمدينة الحديدة  ولا يقوى أحد ممن تم سلبه او التقطع له من تقديم مجرد شكوى على تلك العصابة أو رئيسها . 

 

 

سيارة المواطن يوسف السيلي