آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-04:33م

أخبار المحافظات


انعقاد اللقاء الثالث بدوعن لدفعة 76/ 1977 م بدار المعلمين بالمكلا

الأحد - 22 مارس 2015 - 11:27 ص بتوقيت عدن

انعقاد اللقاء الثالث بدوعن لدفعة 76/ 1977 م بدار المعلمين بالمكلا
انعقاد اللقاء الثالث بدوعن لدفعة 76/ 1977 م بدار المعلمين بالمكلا

دوعن ((عدن الغد)) يوسف باسنبل:

انعقد صباح السبت  في منطقة صبيخ بدوعن اللقاء الثالث لدفعة 76/ 1977 م بدار المعلمين بالمكلا بحضور أكثر من 80 مشاركا من مختلف مديريات محافظة حضرموت بعد عقد لقاءين سابقين في القطن والشحر بهدف تجديد الذكريات ولم الشمل .

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن الأستاذ/ صالح عبدالقادر العمودي  تحدث عضو لجنة اللقاء عن مديرية دوعن التربوي المتقاعد / عمر محمد مخارش العمودي مرحبا بالحضور من كافة المديريات وترحم على أرواح زملائهم الذين توفاهم الله وقدم شكره للمساهمين في إنجاح عقد هذا اللقاء وعلى رأسهم الشيخ أحمد عمر العمودي والأستاذ صالح سعيد حنبل وأوضح أن اللجنة تدرس مكان انعقاد اللقاء القام بعد عامين من الآن بإذن الله .

 

مدير تربية دوعن شاركهم بكلمة أشاد فيها بالجهود التي بذلت لعقد هذا اللقاء وأوضح لهم أن إدارة التربية بدوعن تعامل المعلمين المتقاعدين كمستشارين في المدارس والاستفادة من خبراتهم الطويلة وتوجيهاتهم لأن التقاعد لايعني نهاية المطاف ودعاهم إلى زيارة دوعن في وقت دوام من أجل ترتيب نزولات وبرامج زيارات للمدارس للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمديرية .

 

تخلل اللقاء نقاشات أشعار و جلسة سمر يوم الجمعة  في دلالة على استعادة شريط الذكريات لمتقاعدي دفعة 76/ 1977 م بدار المعلمين بالمكلا .

 

إنطباعات من اللقاء:

  • اللقاء الذي ضم متقاعدي دفع 76 / 77 ضم الكثير ممن تبوأ منهم مناصب إدارية وقيادية .
  • اتصف باللقاء بالبساطة والعفوية وإتضح ذلك من خلال أحاديثهم وجلساتهم .
  • اللقاء الثاني عقد في 2009 م وكان مقررا عقد اللقاء الثالث بعد عامين لكن بسبب أوضاع وظروف البلاد تم تأجيله .