آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أدب وثقافة


المجلس الطلابي يقيم مسابقة ثقافية بكلية العلوم التطبيقية

الأربعاء - 11 مارس 2015 - 07:04 م بتوقيت عدن

المجلس الطلابي يقيم مسابقة ثقافية بكلية العلوم التطبيقية

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

برعاية جمعية الطالب للتنمية الشبابية - مكتب سيئون، اقام المجلس الطلابي بكلية العلوم التطبيقية بسيئون مسابقة ثقافية بين اقسام الكلية بالتعاون مع الجمعيات الطلابية بالكلية  صباح يوم الاربعاء 11 مارس 2015م بالكلية .

وفي المسابقة التي بدأت بآي من الذكر الحكيم ألقى رئيس المجلس الطلابي  الطالب / ابوبكر بارجاء كلمة رحب فيها بعمادة الكلية واعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات مشيرا الى ان هذه المسابقة تاتي ضمن الانشطة والفعاليات التي يقيمها المجلس الطلابي بالتنسيق مع الجمعيات الطلابية لهذا العام ، والتي تهدف اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب والطالبات ، وتفعيل الفسحة الترفيهية ودمجها مع الجانب العلمي داخ هذا الصرح التعليمي والاكاديمي ، وقدم شكره لعمادة الكلية ورعاة المسابقة (جمعية الطالب للتنمية الشبابية ، وكذا نظارات الضياء بسيئون ، ودار النظارات بتريم) على تعونهم ودعمهم لهذا النشاط  .

بعد ذلك قدمت لجنة التحكيم للمسابقة المكونة من الدكتور/ حسن عبدالله باسواد والدكتور /خالد هاشم فضل والمهندس / عوض يسلم باصالح ، قدمت شرحا لآلية المسابقة والتي تم اسخدام اجهزة الحاسوب والبروجكتر  لعرض الاسئلة على الفرق المشاركة ، حيث مثل كل قسم اربعة طلاب من كل مستوى.

وشهدت المسابقة التي احتوت على اسئلة دينية واسئلة عامة ورياضية تنافسا كبيرا بن الفرق ، حيث تاهل فريقي المحاسبة والزراعة الى المرحلة النهائية فيما غادر فريقي الادارة والحاسوب المسابقة من مرحلة التصفيات . وانتهت المسابقة بأسئلة الحسم الخالية من الخيارات لصالح فريق المحاسبة  .

كما تخلل المسابقة بين جولاتها اسئلة للجمهور وقدم جوائزها رئيس المجلس الطلابي / ابوبكر بارجاء  ، حازت على تفاعل كبير من قبل الحاضرين .

واختتمت المسابقة بتكريم وصيف المسابقة فريق قسم الزراعة و بطل المسابقة  فريق قسم المحاسبة وكذا تكريم رعاة المسابقة بشهادات وجوائز قيمة .  

 

*من سعيد العيجم