آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:40م

أخبار المحافظات


ثانوية ابن شهاب للبنين بالمكلا تكرم أوائل طلابها والمبرزين بالأنشطة اللاصفية والمعلمين المتقاعدين من الثانوية

الثلاثاء - 10 مارس 2015 - 08:22 م بتوقيت عدن

ثانوية ابن شهاب للبنين بالمكلا تكرم أوائل طلابها والمبرزين بالأنشطة اللاصفية والمعلمين المتقاعدين من الثانوية

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

في صباح ابتهاجي وتحفيزي وتكريمي وتعليمي وتربوي شهدته أعرق ثانويات مدينة المكلا “ثانوية ابى ابكر بن شهاب للبنين” يوم العاشر من مارس من 2015م بيومها السنوي المفتوح الذي تم فيه تكريم الطلاب الأوائل في امتحانات الفصل الدراسي الأول والمبرزين في الانشطة اللاصفية والمعلمين المتقاعدين من الثانوية .

 

واستهلت فقرات فعاليات اليوم المفتوح ضمن الطابور الصباحي بسماع خير كلام انزل من رب العباد على خير نبي مرسل للعالمين رحمة وهدى .

 

وأشار الأستاذ علوي الحامد رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت في كلمته الى أهمية المناسبة من اجل خلق روح التنافس الشريف بين الطلاب في مواصلة التفوق والنجاح العلمي .

 

وأكد دعم ومساندة قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لمثل هذه المناسبات التربوية التعليمية التي تنفذها مدارس وثانويات ساحل حضرموت .

 

ثم ألقى مدير إدارة تربية مديرية مدينة المكلا الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ كلمة أثنى فيها على جهود إدارة الثانوية في تنظيم هذه المناسبة التي تسهم في الارتقاء بمستوى التعليم وتحفز وتشجع على بدل المزيد من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي من قبل الطلاب.

 

الاستاذ محمد علي باني مدير ثانوية ابي بكر بن شهاب  اكد بان هذه الفعالية تاتي اطلاقا من حرص قيادة الثانوية من اداريين ومعلمين وجهود الطلاب على استعادة المجد العريق لهذه الثانوية التي واجهت الكثير من المصاعب خلال الفترة الماضية .

 

مثنيا على جهود قيادة وزارة مكتب التربية والتعليم في المحافظة ممثلة في الاستاذ جمال سالم عبدون وفي المديرية ممثلة بالأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ على وقوفهم ومساندتهم الدائمة مع ادارة الثانوية وتدليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية بالثانوية .

 

وتخلل اليوم المفتوح الذي حضره مدراء الأقسام بمكتب التربية بالمحافظة والمديرية ومدير ثانوية ابي بكر بن شهاب أنشودة ترحيبية من قبل طلاب الثانوية عقب ذلك تم تكريم عدد الرعيل الأول من معلمين الثانوية والطلاب وسط تصفيق الطلاب كم اقيم على هامش المناسبة طبق خيري وشارك في تنظيم هذه الفعالية شباب نادي شباب الفكر والابداع .

 

*من فادي حقان - تصوير : رشيد بن شبراق