آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


اختتام دورة حجز التذاكر بحضرموت

الجمعة - 06 مارس 2015 - 08:03 م بتوقيت عدن

اختتام دورة حجز التذاكر بحضرموت
مشاركون في الدورة

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

برعاية محافظ محافظة حضرموت أختتمت صباح يوم الخميس الموافق 5/3/2015م الدورة التدريبية  في مجال حجز التذاكر وذلك بقاعة المعهد الدولي الحديث بالمكلا ، والتي نظمتها غرفة تجارة وصناعة حضرموت بالتعاون مع GIZ (الوكالة الألمانية للتعاون الدولي) / مشروع تطوير القطاع الخاص PSDP  ،واستمر الدورة خلال الفترة من 21 فبراير – 5 مارس 2015م شارك فيها 30 متدرب .
وفي حفل الختام ألقت الأستاذة / حنان علي باحميد منسقة مشروع تطوير القطاع الخاص GIZ فرع المكلا كلمة توجيهية للمتدربين والمتدربات وتمنت لهم مستقبلاً زاهراً في حياتهم العملية ، حيث ذكرت الأستاذة حنان أن ثلاثين متدرب حصلو على فرصة عمل من هذه الدولة وكذلك من 5-6 سوف مؤسسة صغيرة سوف تتكون من قبل المتدربين بعد التطبيق في وكالات للسفريات .
والجذير بالذكر أن هذه الدورة تهدف إلى خلق فرص عمل للشباب والفتيات لكي يستطيعوا أن يعيلوا أسرهم وينهضوا بالمجتمع  ويكونوا جزء فعال فيه.
 
وفي نهاية الحفل تم تقديم شهادات المشاركة على المتدربين ، حضر توزيع الشهادات كلاً من الأستاذ/ فارس خالد بن هلابي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت والأستاذ/ هاني حسين لرضي مدير العلاقات العامة بالغرفة ، والأستاذ أحمد أبوبكر باعامر مشرف الدورة.
                              أنور أحمد باعيسى