آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مديرية سراريافع تقيم حفل افتتاح مشروع طريق جبل السنيدي (موفجة)

الجمعة - 06 مارس 2015 - 07:03 م بتوقيت عدن

مديرية سراريافع تقيم حفل افتتاح مشروع طريق جبل السنيدي (موفجة)
صورة من مديرية سرار يافع

يافع ((عدن الغد)) خاص:

اقيم صباح يوم الخميس الماضي بمديرية يافع سرارحفل افتتاح مشروع طريق جبل السنيدي (موفجة)- العﻻة الذي نفذ بدعم واسهامات رجال اﻻعمال المغتربين واﻻهالي والداعمين للمشروع .

 

حيث بدأ اﻻحتفال بآيه من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيببة القاها د. عارف محمد صالح فيما القى اﻻخ عبدالله محمدالسنيدي رئيس لجنة المشروع كلمة لجنة المشروع اﻻهلية تناولت مراحل تنفيذ المشروع الذي تم تنفيذه في زمن قياسي فترة سبعة اشهر من العمل الجاد والمتواصل، تلاها كلمة الحراك الجنوبي القاها الاخ يسلم محمد شيخ وقصيدة شعرية للشاعر الشيخ زيد بن شائف السنيدي واختتم المهرجان بكلمة السلطة المحلية بالمديرية الفاها اﻻخ خالد منصور شكر فيها كل الداعمين من المغتربين والمساهمين والمواطنين الذي عملوا بصدق واخلاص ﻻنجاز المشروع في زمن صعب منوها الى انه سيتم التواصل من جانبهم مع الجهات الداعمة بضرورة تحسين اعمال التنفيذ من خﻻل عمل عبارات لمياه السيول وبنا الجدران الساندة وتوسيع بعض المنعطفات .

 

الجدير باﻻشارة الى ان مشروع الطريق نفذ بمبلغ 18مليون ريال بمساهمة المستفيدين والداعمين من المغتربين والخيرين (مرحلة) اولى ويربط بين عدة مناطق ، تتوزع بين محافظة ابين ، ولحج.