آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


مناقشة المشاريع الخدمية المتعثرة بمديريتي اللحية والزهرة بالحديدة

الجمعة - 06 مارس 2015 - 12:28 ص بتوقيت عدن

مناقشة المشاريع الخدمية المتعثرة بمديريتي اللحية والزهرة بالحديدة
صورة من

الحديدة ((عدن الغد)) خاص :

أقامت جمعية رعاية الشباب والطفولة بمحافظة الحديدة بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية ( NED ) يوم أمس الخميس اللقاءات الشبابية لمناقشة المشاريع الخدمية والتنموية المتعثرة في مديريتي اللحية والزهرة ضمن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني لأولويات محافظة الحديدة .

حيث يأتي تنفيذ هذا المشروع للخروج برؤى وأفكار حول معرفة المشاريع المتعثرة في المديريتين ووضع مقترحات وعرضها على الجهات المختصة وصانعي القرار لحلها .

وقالت الأستاذة عزية بغوي رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة بإن هدف اللقاءات التعرف على المشاكل والمعاناة التي تعاني منها مديريتي اللحية والزهرة والسعي الى عرضها على صناع القرار لتحسين وتطوير الخدمات الأساسية في تلك المديريات الريفية التي لاتصلها المشاريع نهائياً ؛ مشيرة ً الى أنة يقع على عاتق منظمات المجتمع المدني مسئولية كبيرة للأستماع الى هموم المواطنين في هذه المناطق التي تعاني من شحة الخدمات والمشاريع التنموية.

وأستمع توفيق علوي مدير المشروع في جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة من الشباب في المديريات الى المشاكل والمعاناة التي تعاني منها مديرياتهم لايجاد الحلول لها .. وأشار بأن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني يعتبر أحد أهم المشاريع الهادفة لتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني والشباب ، في مسائلة ومتابعة ماتم أنجازة من قبل المسئولين في تلك المديريات المستهدفة ومالم يتم أنجازة . 

*من غمدان أبوعلي