آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

أخبار عدن


حلقة مجتمعية تطالب بحل مشاكل مديرية المعلا

الجمعة - 06 مارس 2015 - 12:21 ص بتوقيت عدن

حلقة مجتمعية تطالب بحل مشاكل مديرية المعلا
صورة من الحلقة

عدن((عدن الغد))خاص:

واصلت عدد من القيادات الشبابية في مديرية المعلا بمدينة عدن تنفيذ الحلقات المجتمعية البؤرية الخاصة بتقييم الاحتياجات وتحديد الأولويات المجتمعية للمديرية وذلك ضمن المرحلة الثانية لمشروع بناء القيادات الشبابة الذي تنفذه مؤسسة وجود للأمن الإنساني.

القادة الشباب في المعلا نفذوا عصر الحلقة الثالثة واستهدفوا عدد من الأهالي والمواطنين القاطنين في عدد من أحياء المديرية وناقشوا معهم عدد من القضايا والمشاكل والهموم التي تهمهم.

واستعرض المشاركون في الحلقة جملة من القضايا من أبرزها انفلات الأمن وانتشار السلاح والمخدرات وشحة الأدوية في المجمع الصحي وقضية عمارة عيسى التي تعرضت للانهيار وهموم أخرى.

وينفذ القادة الشباب في المعلا 4 حلقات بؤرية في إطار برامج مشروع تعزيز دور مشاركة القيادات الشبابية في المجتمعات المحلية الذي تنفذه مؤسسة وجود للأمن الإنساني بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية ويستهدف ثلاثة مديريات هي خورمكسر والمعلا وصيرة.

وطالب المشاركون في الحلقات من القيادات الشبابية المشاركة الفعالة في المساهمة في حل بعض المشاكل التي تهم المديرية، وأشاروا إلى تنفيذ حملات توعية في مختلف المناطق بالمديرية من أجل المشاركة في حل القضايا التي تهم أبناء المعلا.