آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:52م

رياضة


ايفانز ينفي بصقه على سيسي

الخميس - 05 مارس 2015 - 08:00 م بتوقيت عدن

ايفانز ينفي بصقه على سيسي

((عدن الغد)) رويترز:

قال جوني ايفانز مدافع مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه لم يبصق على بابيس سيسي لاعب نيوكاسل يونايتد في المباراة التي فاز فيها فريقه 1-صفر على استاد سانت جيمس بارك ضمن الدوري المحلي امس الاربعاء.

 

وأظهرت الإعادات التلفزيونية لاعب منتخب ايرلندا الشمالية وهو يبصق باتجاه سيسي الذي كان ممددا على الأرض عقب التحام ضده في الشوط الأول. وبدا الغضب على سيسي وأوشك على الرد بنفس الطريقة.

 

وفي بيان صادر عن مانشستر يونايتد اليوم الخميس قال ايفانز "شعرت بصدمة لرؤية التغطية الإعلامية للواقعة التي حدثت في مباراة الأمس. أريد أن أوضح أنني لم ابصق على بابيس سيسي."

 

وأضاف "لم أكن أدرك تماما حدوث واقعة بصق وقدرت وقتها أن الموضوع يتعلق بالالتحام ومحاولته الانتقام لعرقلته." وأضاف "ليس من شخصيتي أو من طبعي أن ابصق على أي شخص وهو أمر لم أقم به من قبل ولن أقوم به فيما بعد. لم أقم بهذا في مباراة الأمس بكل تأكيد."

 

وقال لويس فان جال مدرب يونايتد وجون كارفر مدرب نيوكاسل أنهما لم يشاهدا الواقعة. ولم يتم تحذير كلا اللاعبين خلال المباراة إلا أن الاتحاد الانجليزي يمكن أن يتخذ إجراء بمجرد تلقيه تقريرا من الحكم انطوني تايلور.