آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:21م

مجتمع مدني


مركز النور الجامعي للتنمية بالغرف يحتفل بتكريم طلابه المتفوقين والخريجين للعام 2014/2015م

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 05:59 م بتوقيت عدن

مركز النور الجامعي للتنمية بالغرف يحتفل بتكريم طلابه المتفوقين والخريجين للعام 2014/2015م

((عدن الغد)) خاص:

اقام مركز النور الجامعي للتنمية بالغرف صباح يوم الأربعاء الموافق 4 مارس 2015م حفلاً ختاميا للأسبوع الإبداعي الرابع  و تكريما  للمتفوقين والخريجين  بالمركز  برعاية كريمة من عميد كلية العوم التطبيقية الدكتور/ عبدالعزيز سالم ديان وجمعية الطالب للتنمية الشبابية . وبحضور عضو مجلس النواب المهندس احمد حسن باحويرث والعقيد منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم  وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور عبدالعزيز سالم ديان  ورئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الاستاذ عبدالله  رمضان باجهام  والعم سعيد بامحيمود مدير منتدى العم سعيد للتنمية  وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني  .

وفي الحفل التكريمي والختامي الذي بدأ بتلاوة عطره من القرآن الكريم ألقى مدير مركز النور الجامعي للتنمية الاستاذ سامي عبدالله مسلّم كلمة رحب من خلالها بالضيوف والحاضرين  وتقدم بالتهاني والتبريكات للخريجين والمتفوقين من طلاب مركز النور الجامعي .

كما القى راعي الحفل الدكتور / عبدالعزيز سالم ديان كلمة  اشاد من خلالها  بالبرامج والانشطة بالأسبوع الابداعي الرابع كما أكد للطلاب على اهمية العلم ومواصلة  التعليم العالي بعد التخرج لتوسيع مداركهم وزيادة التحصيل العلمي واهمية استثمار الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تهتم بالطلاب . كما تقدم بالشكر والعرفان للقائمين على المركز والحفل التكريمي . 

وكانت للخرجين والمتفوقين كلمة عبروا من خلالها بعظيم الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعمهم لمواصلة مشوارهم الجامعي والتعليمي  كما تقدموا بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل التكريمي .

كلمة الضيوف ألقاها الاستاذ / عبدالله رمضان باجهام رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية  تقدم من خلال بالتهاني والتبريكات  للطلاب المتفوقين والخريجين وأكد خلال كلمته ان طلاب العلم هم  الثروة الحقيقية للبلدان وسبب تقدمها  واوضح  بان جمعية الطالب دأبت منذ تأسيها على الاهتمام بالتعليم ورعاية الطلاب للمساهمة في التنمية والرقي بالمجتمع .

وتخلل الحفل عرض ربورتاج عن انشطة وبرامج المركز وانشطة وبرامج أسبوع الإبداع الرابع كما تم عرض مقطع فيديو من إبداعات شباب المركز .

وفي ختام الحفل تم تكريم راعي الحفل وراعي اسبوع الابداع الرابع بالمركز الدكتور/ عبدالعزيز سالم ديّان بدرع تذكاري من قبل إدارة مركز النور الجامعي وجمعية الطالب للتنمية الشبابية  كما تم تكريم  الخريجين والمتفوقين من  طلاب  المركز للعام الحالي .  

 

*من سالم رمضان