آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-12:49م

مجتمع مدني


تكريم المشاركين بعام التعليم2015 بعدن

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 01:35 م بتوقيت عدن

تكريم المشاركين بعام التعليم2015 بعدن
صورة من الدورة.

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أختتم صباح اليوم عام التعليم2015 بفندق ميركيور محافظة عدن وبرعاية رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي برنامج تدريب معلمي التعليم العام الذي تبنته وزارة التربية والتعليم.

 

وأقيم التدريب على مدى اربعة ايام وتم استهداف60 مدرب.

 

والقى الدكتور عبدالله الاملس وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب بدايةً كلمة عن حفل الاختتام وقال هذه الدورة التدريبية أقيمت في ظل هذه الظروف الذي يعيشه الوطن من نزاعات سياسية.


وأختتم بالقول أشكر كل المنضمين لهذا الحفل الذي جرى على مدى أربعة أيام.


وبعدها تحدث الاستاذ علي الشاحذي مدير العلاقات العامة بمؤسسة إم تي إن حيث قال ان شاء الله بتكون فاتورة للتواصل معاكم من خلال الرعاية التي قمنا بها لهذا الحفل وأضاف ندعوا كل شبكات الاتصال على التعاون مع المدرسين وهذه قناعة لي واذا اردت ان تغير من مجتمع فعلينا ان نهتم بالمعلم ولدي يقين ان ماتم التحاور سينطلق على نطاق اوسع الى المدارس والذي سينعكس على المجتمع.


وتم تنفيذ حفل  عام التعليم2015 من قبل جمعية إقرأ الخيرية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبتميل من قبل مؤسسةmtnالخيرية،وسوف تقام بعد محافظة عدن في محافظات إب والمحويت وصنعاء وامانة العاصمة.


حضر حفل تكريم الاختتام كلاً من الدكتور عبدالله الاملس وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الاستاذ سالم مغلس ومدير العلاقات العامة بمؤسسةmtn الاستاذ علي الشاحذي والاخ عبدالباري بشر.