آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:10ص

أخبار المحافظات


مؤسسة نهد التنموية ترفد مستشفى حريضة بجهاز فحص الدم الشامل وتعتمد رواتب أربعة متعاقدين بمركز الأورام بسيئون

الثلاثاء - 03 مارس 2015 - 10:22 م بتوقيت عدن

مؤسسة نهد التنموية ترفد مستشفى حريضة بجهاز فحص الدم الشامل وتعتمد رواتب أربعة متعاقدين بمركز الأورام بسيئون

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

رفدت مؤسسة نهد التنموية يوم الاثنين مستشفى حريضة العام بجهاز فحص الدم الشامل “CBC” ( سي بي سي )بحضور مدير عام مديرية حريضة "الأستاذ أحمد محمد العطاس".

 

ووقع محضر الاستلام عن مستشفى حريضة مديرها العام الدكتور "أحمد باجابر" وعن مؤسسة نهد التنموية مدير فرع القطن الأستاذ "عادل بن نجار".

 

وقال مدير الشؤون الاجتماعية بمؤسسة نهد الأستاذ "خالد القرزي" إنه من المتوقع أن يسهم جهاز فحص الدم الشامل في تسهيل الخدمات التي يقدمها مختبر المستشفى، مبدياً ارتياحه لتعاون إدارة المستشفى في تنفيذ المشاريع الصحية للمؤسسة.

 

حضر التسليم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية حريضة الدكتور "عبدالله بن هاشم" ومدير الشؤون الاجتماعية .

الجدير بالذكر أن مؤسسة نهد كانت قد رفدت مستشفى حريضة بعدد 6 قابلات منتصف العام الماضي.

إلى ذلك وقعت مؤسسة نهد التنموية اليوم الثلاثاء اتفاقية مع مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت لاعتماد رواتب أربعة متعاقدين بمركز الأورام السرطانية بوادي حضرموت لمدة عام كامل.

ووقع الاتفاقية مدير مكتب الصحة والسكان بادي حضرموت الدكتور  " هاني العمودي"، وعن مؤسسة نهد مدير فرع القطن الأستاذ "عادل بن نجار".

 

وتقدّم "العمودي" بخالص شكره وتقديره لمؤسسة نهد لدعمها للمستشفيات والمراكز الصحية، معبرا عن ارتياحه باعتماد المؤسسة رواتب أربعة متعاقدين بمركز الأورام بوادي حضرموت.

 من جهته أشاد الأخ مراد رمضان صبيح مدير مركز الأورام بوادي حضرموت بجهود أهل الخير المكملة للجهود الرسمية، وقال " نسعى في المركز إلى توطيد العلاقة مع الجهات الداعمة لكون المركز لم تعتمد له ميزانية تشغيلية إلى الآن ويحتاج إلى أساسيات كبيرة".

 

بدوره أثنى مدير فرع المؤسسة الأستاذ "عادل بن نجار" بمستوى التعاون الذي يقدمه مكتب الصحة والذي ساهم في انجاح مشاريع المؤسسة الصحية في أكثر من مستشفى ومركز صحي.

وبعد التوقيع على الاتفاقية قام مدير الشؤون الاجتماعية بالمؤسسة الأستاذ "خالد القرزي" بصحبة مدير فرع المؤسسة بالقطن الأستاذ "عادل بن نجار" بزيارة إلى مركز الأورام وتفقد أقسامه والاستماع إلى شرح واف عن عمل المركز من الدكتور "هشام بن سميط " أخصائي الأورام بالمركز .

 

وفي اطار جولتهما التفقدية لمشاريع المؤسسة الصحية قام مدير الشؤون الاجتماعية بالمؤسسة  الأستاذ "خالد القرزي" ومدير الفرع الأستاذ عادل بن نجار بزيارة لمستشفى حورة ومستشفى القطن  ومركز فضح الطبي ومركز قعوضة الصحي واطلعا على سير العمل فيها .

 

وتأتي هذه البادرة من مؤسسة نهد ضمن مشروع "دعم المستشفيات والمراكز الصحية" والذي يستفيد منه مستشفى القطن ومستشفى حورة ومركز فضح الطبي ومركز قعوضة الصحي اضافة إلى مركز الأورام السرطانية بسيئون ومستشفى حريضة.  

 

*من عارف بامؤمن