آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


حركة رفض تصف الاختطافات بالسلوك العصابي الهمجي و تتعهد بالاستمرار

الإثنين - 02 مارس 2015 - 11:18 م بتوقيت عدن

حركة رفض تصف الاختطافات بالسلوك العصابي الهمجي و تتعهد بالاستمرار

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

أدانت حركة رفض الشبابية وبشدة ما وصفته بالسلوك العصابي الهمجي على ما أقدمت عليه مليشيا العنف الحوثية التي تحتل العاصمة صنعاء من اقتحامات لمقار الأحزاب السياسية واعتقالات لعدد من قياداتها الثورية وعلى رأسهم عضو اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية  حبيب العريقي ومجموعة من زملاءه وقبلهم الكثير من الناشطين الذين تعرضوا للاختطاف والتعذيب من شباب الحركة وشباب الثورة عموما.

وتعهدت الحركة في بيان صحفي بالاستمرار في ثورتها حتى إسقاط الانقلاب ورحيل آخر ميليشيوي والعودة نحو المسار السياسي الطبيعية وصولا إلى تحقيق أحلام شعبنا العظيم في إقامة دولته المدنية الحديثة.                

وقالت أنها سنعمل كل ما في وسعها لفضح تلك السلوكيات أمام العالم  وستتخذ كافة التدابير والإجراءات التصعيدية الثورية المناهضة للاختطافات وكافة أشكال انتهاك حقوق المتظاهرين السلميين .

ودعت الحركة جميع الأحزاب والقوى والمنظمات ووسائل الإعلام إلى موقف صريح وواضح من تزايد حدة هذه الجرائم الصارخة بحق الناشطين قبل أن يستفحل خطرها ليطال كل اليمنيين , كما دعت المنظمات والهيئات الحقوقية الوطنية والدولية كافة إلى التصدي لهذه الانتهاكات التي تشهدها العاصمة صنعاء وكثير من مناطق البلاد التي وصل اليه شر هذه العصابات.